بوركينا فاسو.. الجيش يسيطر على المرافق الحيوية في البلاد والسفارة الأميركية تغلق أبوابها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أوكرانيا.. الناتو يحشد قواته والكرملين يتهمه بالتصعيد وجونسون متفائل بإمكانية الحل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          تحقيق استقصائي أوروبي.. من هم الدبلوماسيون الروس الذين طردهم الناتو بتهمة التجسس؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          للمرة الثانية خلال أسبوع.. الحوثيون يستهدفون مواقع حساسة في الإمارات وقوات أميركية تحتمي بالملاجئ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          وزير دفاع اليمن: أمن الملاحة الدولية يتحقق بزوال أدوات إيران (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          انطلاق تمرين "مرجان 17" بين القوات البحرية السعودية والمصرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          هجوم سجن الحسكة.. أكثر من 100 قتيل بمعارك تنظيم الدولة و"سوريا الديمقراطية" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          لبيد : صفقة الغواصات أخطر قضية فساد أمني بتاريخ إسرائيل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          فورين بوليسي: كيف يمكن للحرب بين أوكرانيا وروسيا أن تؤثر على آسيا وأفريقيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          مقتل عسكري فرنسي بهجوم في مالي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          لينا خان - رئيسة لجنة التجارة الفدرالية الأميركية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          عقب إطلاق نار بثكنات.. سلطات بوركينا فاسو تنفي احتجاز الرئيس ووقوع انقلاب عسكري (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          بعد طول شك ولا مبالاة.. شبح الحرب يعود إلى شوارع أوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          أسلحة فتاكة إلى أوكرانيا.. هل أطلقت واشنطن "رصاصة الرحمة" على التفاهم مع موسكو؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          تدابير أمنية عاجلة في العراق على وقع تطورات معارك الحسكة والصدر يعلق (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح المعرفـــة > قســـم الثقافة الـعــامــــة
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


البار كود

قســـم الثقافة الـعــامــــة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 17-10-09, 10:51 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي البار كود



 

البار كود


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سنشرح معنى كل علامه تواجهنا مكتوبه على كل منتج حتى نكون على علم بما نشتريه يعنى علامات البار كود لها معانى والحروف المتقطعه المكتوبه بجوار أسماء الشركات مثل:
ش م م
وش ذ م
وغيرها
كل علامه وكل حرف له معنى.

الشفرة الخيطية أو البار كود:
هي شفرة تقرأ بواسطة الالات تعرض معلومات على شكل خطوط متوازية ذات عرض ومسافات مختلفة بينهم على سطح.
الكود بار هو عباره عن سلسله من الأعمده السوداء و البيضاء . أن قارئ الباركود يقوم باصدار شعاع ضوئي وكما نعلم فأن الأعمده السوداء سوف تمتص الضوء و الأعمده البيضاء سوف تعكسه فيعمل كاشف الضوء الموجدود في القارئ بتحليل الأشعه المنعكسه و من خلالها يقوم بفك ترميز الكود . كل رقم يمكن ترميزه بسلسله من الأصفار و الواحدات حيث نعبر عن الصفر بعمود أبيض و عن الواحد بعمود أسود . ان الثلاثة أرقام الأولى من الباركود تعبر عن البلد المصدر مثلا جميع المنتجات السوريه تبدأ بالرقم 621 وهكذا .

تحمل معظم المنتجات لوحة رقمية (باركود) يتم فيها تحديد هوية المنتج. وتشتمل اللوحة الرقمية على رموز مهمة مطلوبة لمختلف الجهات الرسمية والمستهلكين ومن أهم مكوناتها بلد المنشأ وإسم المصنع وبعض المعلومات الأخرى.على سبيل المثال:

سلوفينيا383

تايوان471

أي لوحة رقمية تبدأ بالرقم "729" تعني بوضوح أن هذا المنتج تم صنعه في إسرائيل من أجل مقاطعة فعالة .. يجب علينا الانتباه إلى هذه المسألة والتدقيق في مشترياتنا والتأكد من أنها لا تحتوي الرقم المقاطع "729"في بعض الأحيان تكون الأسماء مضللة وخصوصا الأسماء الشهيرة فلا نلتفت إلى بلد المنشأ ولكن لوحة الأرقام هي الأساس الذي لا شك سيفيدنا في تفعيل المقاطعة بشكل عملي.

 

 


 

الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	b.jpg‏
المشاهدات:	12
الحجـــم:	3.1 كيلوبايت
الرقم:	113  
المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

قديم 17-10-09, 07:08 PM

  رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
منتجمري
مشرف قسم الإستخبارات

الصورة الرمزية منتجمري

إحصائية العضو





منتجمري غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي



 

نشكرك على هذه المعلومة , فهيا بنا نقاقطع السلع التي تحمل الرقم729

 

 


منتجمري

يقول منتجمري : " أن القائد هو الذي يجعل الناس يتبعونه وينبغي أن يتصف بالشجاعة وقوة الإرادة وأن يكون موضع ثقة رجاله واعتمادهم , قادراً على أن يوحي بآرائه إلى الذين يقودهم وعلى استثارة الحماس في نفوسهم , وان يكون موضع ثقة رجاله واعتمادهم , قادراً على مخاطبتهم بلغة يفهمونها مما يكسبه قلوبهم وعقولهم, ذا كفاية عالية, دارساً للطبيعة البشرية, متعلماً فن القيادة وممارستها , لا ييأس أبداً, يتحلى بالعزم , يحرص على معنويات رجاله , مسيطراً على نفسه , يحسن اختيار الرجل المناسب للعمل المناسب, يعرف واجباته , و يتقن عمله , مخلصاً لمهنته , قادراً على إصدار القرارات السليمة , هادئاً وضابطاً لنفسه , مستعداً للمخاطرة عند الحاجة , ملتزماً إلى أبعد الحدود بالدين .

   

رد مع اقتباس

قديم 18-10-09, 08:36 AM

  رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
البارزانى
Guest

إحصائية العضو



رسالتي للجميع

افتراضي



 

نشكرك على هذه المعلومات مفيدة . تحياتي ..

 

 


   

رد مع اقتباس

قديم 27-10-09, 09:27 AM

  رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي



 

اشكرك اخى البارزانى و اخى الباسل على المرور.... تحياتى

 

 


المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع