تاريخ الانقلابات العسكرية في الإسلام.. إهدار الشرعية الدستورية سببا والموت في السجن مصيرا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          التحقيق بانفجار مرفأ بيروت.. رئيس الوزراء اللبناني السابق يرفع دعوى قضائية على الدولة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          رغم الارتياح الذي بدا عليه الجنرال في مؤتمره الصحفي.. لماذا يظهر البرهان وحيدا في "انقلابه" الثالث؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          انفجار مرسى بيروت (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 41 - عددالزوار : 2953 )           »          تاريخ طويل من الطوارئ بمصر.. ماذا يعني إلغاؤها؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 3 - عددالزوار : 7 )           »          اجتماع الدول المجاورة لأفغانستان.. تشديد على ضرورة تشكيل حكومة شاملة والتنسيق المشترك لمحاربة تنظيم الدولة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          سفراء السودان في 12 دولة يعلنون رفض "الانقلاب”.. واشنطن تدعو لإطلاق سراح السجناء السياسيين وأوروبا تحذر من تداعيات خطيرة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ستراتفور: انقلاب السودان يمكن أن يؤدي إلى شهور من الاضطرابات العنيفة وتوقف المساعدات الدولية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          مقال بالغارديان: بذور انقلاب السودان زُرعت بعد سقوط البشير مباشرة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          كيف كان ردهم؟ البرهان أبلغ الأميركيين مسبقا بعزم الجيش على اتخاذ إجراءات ضد الحكومة المدنية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          حسن بن عبدالله الغانم المعاضيد - رئيس مجلس الشورى القطري (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 9 )           »          معجزة هانوي.. كيف صعد الاقتصاد الفيتنامي من تحت الصفر؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          بريطانيا وفرنسا.. جذور الكراهية بين أهم قوتين في أوروبا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          إثيوبيا تشنّ غارة جوية على "الجبهة الغربية" لإقليم تيغراي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كتاب : "سيد اللعبة: كيسنجر وفن دبلوماسية الشرق الأوسط (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


ماذا نعرف عن إصدار "آي أو إس 15″؟

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 01-10-21, 06:02 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي ماذا نعرف عن إصدار "آي أو إس 15″؟



 

ماذا نعرف عن إصدار "آي أو إس 15″؟

التحديث مجاني. إذا طلب منك الدفع مقابل تحديث، فمن المحتمل أن تكون عملية احتيال.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تمت إعادة تصميم الإشعارات لتكون أكثر وضوحا مع شعارات التطبيق وصور جهات الاتصال (شترستوك)



30/9/2021

أصدرت شركة "آبل" (Apple) تحديثات برامج لأجهزة "آيفون" (iPhone) و"آيباد" (iPad) والساعة الذكية، والتي ستضيف ميزات جديدة للأجهزة المتوافقة.
وأعلن مؤتمر مطوري الشركة، في يونيو/حزيران الماضي، أن نظام "آي أو إس 15" (iOS 15) يجلب طرقا جديدة للتعامل مع الإخطارات، وأدوات للفصل بين العمل والحياة المنزلية، والقدرة على إجراء مكالمات فيديو (FaceTime) مع غير مستخدمي "آبل" والمزيد.

إليك بعض التفاصيل، وفق تقرير نشرته صحيفة "غارديان" (The Guardian).


ما الأجهزة التي يمكنها الحصول على التحديث الجديد؟

يمكن لجميع هواتف "آبل" الذكية من "آيفون 6 إس" (iPhone 6S) أو الأحدث لعام 2015، بما في ذلك الجيل الأول من "آيفون إس إي" (iPhone SE).
يمكن أيضا تثبيت "آي أو إس 15" لجميع أجهزة آبل اللوحية من طراز "آيباد إير 2″ (iPad Air 2) لعام 2014، و"آيباد ميني 4" (iPad mini 4) لعام 2015، وآيباد من الجيل الخامس أو أحدث.
يمكن أيضا تثبيت "آي أو إس 15" لجميع ساعات آبل من السلسلة الثالثة لعام 2017 أو الأحدث.


كيف يمكنني الحصول عليه؟

افتح تطبيق الإعدادات على جهاز آيفون أو آيباد ثم انتقل إلى عام – تحديث البرنامج. انقر فوق التثبيت إذا كان متاحا للتنزيل، ثم تحقق من ذلك ثم أعد التشغيل للتثبيت. يمكنك أيضا تثبيت التحديث عبر جهاز "ماك" (Mac) أو "آيتونز" (iTunes) على جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز.
يتطلب نظام "وتش أو إس 8" (WatchOS 8) جهاز "آيفون 6 إس" أو أحدث حتى يعمل بنظام إصدار "آي أو إس 15" أولا، ثم افتح تطبيق الساعة وانتقل إلى عام- تحديث البرنامج، لبدء التثبيت. ستحتاج إلى وضع الساعة الذكية على الشاحن الخاص بها لإكمال التحديث.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكبر تغيير هو ميزة التركيز "Focus" (شترستوك)


كم ستكون التكلفة؟

التحديث مجاني. إذا طلب منك الدفع مقابل تحديث، فمن المحتمل أن تكون عملية احتيال.


ما أهم المزايا؟

تمت إعادة تصميم الإشعارات لتكون أكثر وضوحا، مع شعارات التطبيق وصور جهات الاتصال. يمكن أيضا تجميع الإشعارات الأقل أهمية معا كملخص وتسليمها يوميا في الوقت الذي تختاره.
أكبر تغيير هو ميزة التركيز (Focus). يمكنك إنشاء ملفات تعريف، مثل العمل والمنزل والشخصية، وتعيين جهات الاتصال والتطبيقات التي يسمح لها بإخطارك بناء على ملف التعريف حتى لا تقاطع الرسائل الشخصية العمل، والعكس صحيح.
ويمكن أن يحتوي كل ملف تعريف أيضا على شاشة رئيسية مخصصة بحيث يؤدي تنشيط وضع التركيز على العمل إلى إظهار جزء فقط من التطبيقات المتعلقة بالعمل، على سبيل المثال: سيتم إخبار الأشخاص الذين يتصلون بك في تطبيق الرسائل أنك قمت بإسكات الإشعارات ويمكنهم اختيار إخطارك على أي حال إذا كان الأمر عاجلا. يمكن تحديث تطبيقات المراسلة التابعة لجهات خارجية لدعم الميزة أيضا.

تم نقل عناصر التحكم والعنوان وشريط علامات التبويب في متصفح "سفاري" (Safari) إلى أسفل الشاشة. ويمكن تجميع علامات التبويب وحفظها، كما يمكنك التمرير إلى اليسار واليمين للتبديل بينهما. لا تزال واجهة "علامة التبويب المفردة" ذات النمط القديم مع شريط العنوان، أعلى الشاشة، متاحة كخيار.
يمكنك البحث الصوتي مباشرة من شريط العناوين، وتثبيت ملحقات مشابهة لسفاري على سطح المكتب.
وسيقوم المتصفح الآن بمنع أدوات التتبع المعروفة من تحديد سماتك باستخدام عنوان "آي بي" (IP) الخاص بك، والترقية تلقائيا إلى حركة مرور الويب المشفرة عند توفرها.

المصدر : غارديان



 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع