أديس أبابا على حافة السقوط.. هل يدمِّر آبي أحمد إثيوبيا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          على وقع احتدام المعارك.. إثيوبيا تنشد الدعم الأفريقي والأمم المتحدة تجلي رعاياها الدوليين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          أفضل برامج قفل التطبيقات لهواتف آيفون وأندرويد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          تحجب الرؤية الأميركية عن إستراتيجية بوتين.. من هي الشخصيات المؤثرة في السياسة الروسية؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          أستراليا توقع اتفاقية بشأن التزود بغواصات مع الولايات المتحدة والمملكة المتحدة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          طريق الحرير الرقمي.. هل بدأت الصين حرب الشبكات؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 35 )           »          المستعرب التشيكي ألويس موسيل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 42 )           »          الحبوب المضادة للفيروسات.. هل تغير العلاجات الفموية الجديدة قواعد اللعبة بالنسبة لكورونا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 3 - عددالزوار : 36 )           »          5 قتلى وعشرات الجرحى بسبب اقتحام سيارة حشدا في ويسكونسن بأميركا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 268 - عددالزوار : 80653 )           »          العرض العسكري بمناسبة العيد الوطني 51 المجيد عام ٢٠٢١م بسلطنة عُمان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          توتر روسي أميركي في البحر الأسود.. أزمة برائحة البارود (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 72 )           »          بأسلحة أميركية ومروحيات روسية.. طالبان تستعرض عسكريا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 73 )           »          "النمر الطائر".. وحش الحرب الذي صنع تفوق سلاح الطيران الفرنسي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 80 )           »          معركة السموع (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 81 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


بعد اتهامه بتأجيج العنف.. مواقع التواصل الاجتماعي تعاقب ترامب وتهدد بغلق حساباته

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 07-01-21, 09:29 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي بعد اتهامه بتأجيج العنف.. مواقع التواصل الاجتماعي تعاقب ترامب وتهدد بغلق حساباته



 


بعد اتهامه بتأجيج العنف.. مواقع التواصل الاجتماعي تعاقب ترامب وتهدد بغلق حساباته

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تويتر كان قد وضع سابقا إشارات تحذيرية على حساب ترامب بسبب ادعائه المتكرر تزوير الانتخابات الرئاسية (وكالة الأناضول)

7/1/2021

اتخذت عدة منصات للتواصل الاجتماعي؛ بينها تويتر وفيسبوك، إجراءات عقابية ضد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، تشمل تعليقا مؤقتا لحساباته، عقب اقتحام أنصاره مبنى الكونغرس في واشنطن، وذلك وسط اتهامات له بتأجيج العنف.
فقد قامت منصة تويتر مساء أمس، الأربعاء، بحجب تغريدات لترامب، وتجميد حسابه لمدة 12 ساعة، وهددت بغلق هذا الحساب نهائيا حال استمراره بانتهاك قواعد الاستخدام المتعلقة بالنزاهة المدنية.
وقال تويتر إنه طلب من ترامب إزالة 3 تغريدات نشرت في وقت سابق (أمس الأربعاء)، وتنتهك تلك القواعد. وحذر من أنه في حال لم تتم إزالتها، فسيظل الحساب مغلقا.
ولاحقا، أكد متحدث باسم تويتر أن ترامب حذف التغريدات الثلاث من حسابه.
وبعد عملية اقتحام مبنى الكونغرس، بث ترامب كلمة على تويتر دعا فيها أنصاره للانسحاب، قائلا إن الانتخابات كانت مزورة؛ لكنه يريد السلام.
وقام تويتر بتقييد التعليق على الكلمة، ومنع إعادة نشرها.
ومنذ انتخابات الرئاسة، التي أجريت في 3 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وفاز بها المرشح الديمقراطي جو بايدن، بات الرئيس المنتهية ولايته ينشر بشكل مكثف عبر منصة تويتر تغريدات يتحدث فيها عن تزوير الانتخابات الرئاسية على نطاق واسع، فضلا عن استمراره في مهاجمة وسائل الإعلام، التي يصفها بالزائفة، وبأنها "عدوة للشعب".
ودفع ذلك المسؤولين عن تويتر لوضع إشارات تحذير على التغريدات، التي ينشرها ترامب مثل "مضللة".

مواقع أخرى

وبالإضافة إلى تويتر، حذف موقع فيسبوك من حساب الرئيس الأميركي فيديو كان قد نشره، مساء أمس، ودعا فيه أنصاره إلى الانسحاب من مبنى الكونغرس، بدون أن يدين أعمال العنف التي ارتكبوها، مع تكرار ادعاءاته السابقة بأن الانتخابات تم تزوريها.
كما قررت المنصة تعليق حساب ترامب 24 ساعة، وهو ما يعني أنه لن يستطيع استخدامه خلال هذه المدة.
وقال نائب رئيس وحدة النزاهة في فيسبوك، جاي روزن، متحدثا عن الإجراءات التي اتُّخذت بحق الرئيس الأميركي "هذه حالة طارئة، ونحن نتّخذ إجراءات طارئة مناسبة، بما في ذلك حذف فيديو الرئيس ترامب".
وأضاف في تغريدة على تويتر متحدثا عن الفيديو الذي نشره ترامب "لقد حذفناه؛ لأننا نعتقد أنه يساهم في تأجيج العنف بدلا من تقليله".
وفي إجراء متزامن، أعلن رئيس موقع إنستغرام عن تعليق حساب الرئيس الأميركي على هذه المنصة لمدة 24 ساعة.
كما حذف موقع يوتيوب مقطع الفيديو، الذي نشره ترامب على حسابه بهذه المنصة، والذي دعا فيه أنصاره للانسحاب من مبنى الكونغرس، وتحدث فيه مجددا عن تزوير الانتخابات.
بدورها، حظرت "سناب شات" على الرئيس الأميركي النشر في المنصة للسبب نفسه.

المصدر : الجزيرة نت+ وكالات

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع