ظهير الدين بابُر.. حفيد جنكيز خان الذي أعاد نهضة الإسلام إلى الهند (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          تسمح للقوات الأميركية بالوصول للقواعد اليونانية.. واشنطن وأثينا توسعان تعاونهما الدفاعي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          أصغر حاملة مروحية تابعة للبحرية الأمريكية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          المناوشات الأولى للحلفاء السابقين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تم الانتهاء من بورتسموث السلام قبل 112 سنة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          معركة لايبزيغ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 13 )           »          ولادة تكتيكات حديثة لاستخدام المروحيات والتصدي لها في النزاعات العسكرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          قصة دين ترفض بريطانيا رده لإيران يتعلق بصفقة أسلحة تعود تفاصيلها لأكثر من أربعة عقود. (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ما الفرق بين الإنفلونزا والزكام؟ وكيف نهزمهما؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          اليمن.. الحوثيون يسيطرون على مديرية في مأرب والأمم المتحدة تدعو لوقف القتال (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          مايكل كولينز -شارك في أول رحلة إلى سطح القمر (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 12 )           »          نيل آرمسترونغ - رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          لوبوان: كل خصائص الجاسوس متوفرة في روبوت أمازون المنزلي "أسترو" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 14 )           »          طارق البيطار - قاضي التحقيق في كارثة المرفأ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          معارك مأرب.. المبعوث الأممي يطالب الحوثيين بوقف التصعيد والحكومة اليمنية تعلن العبدية "منطقة منكوبة" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


"فيسبوك" ينفي شائعة نشر الرسائل الخاصة على صفحات المستخدمين

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 28-09-12, 06:42 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي "فيسبوك" ينفي شائعة نشر الرسائل الخاصة على صفحات المستخدمين



 

نفت شركة "فيسبوك" أن تكون الرسائل الخاصة بمستخدمي الموقع قد ظهرت على الصفحات الرئيسية الخاصة بهم.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالت شركة "فيسبوك" لـ"بي بي سي" إن هذه الرسائل كانت مجرد رسائل قديمة

وكان بعض المستخدمين، ومعظمهم في فرنسا، تحدثوا عن أن "رسائل خاصة" تعود للفترة بين 2007 و2009 ظهرت فجأة على صفحاتهم الرئيسية وأصبحت متاحة للجميع.
لكن قالت شركة "فيسبوك" لـ"بي بي سي" إن هذه الرسائل كانت مجرد رسائل قديمة وضعت على صفحات المستخدمين ودائما ما كانت متاحة عليها.
وتراجعت أسهم "فيسبوك" بما يصل إلى 11 في المئة بعدما ذكرت إحدى الدوريات الهامة أن قيمة السهم تصل إلى 15 دولار فقط.
وفيما يتعلق بشائعة الرسائل الخاصة، قال موقع التواصل الاجتماعي إن "فيسبوك" يشعر بالرضى لأنه لم يحدث أي انتهاك لخصوصية المستخدمين.
وقال مصدر آخر في الشركة لـ"بي بي سي" إن المهندسين أكدوا أنه لا سبيل لأن تختلط الرسائل التي تُنشر على صفحات المستخدمين بالرسائل الخاصة.
وقال المصدر إنه لا توجد آلية تسمح للرسائل الخاصة بأن تنشر على التسلسل الزمني أو صفحات المستخدمين.
وقال المصدر إن شائعات مماثلة ظهرت وأجريت بشأنها تحقيق عام 2011، لكن بعد "تحقيق شامل" تبين عدم صدقها.
وعلى الرغم من صدور هذا البيان، أورد الكثير من المستخدمين عثورهم على ما يعتقدون أنها رسائل خاصة قديمة.
وقال بوبي ديزني، صاحب شبكة التواصل الاجتماعي المهتمة بالموضة (What I Wore Today) "وجدت رسائل على صحفتي من المؤكد أنها كانت رسائل خاصة في الفترة من 2006 حتى 2012."
ويضيف "متأكد من ذلك بنسبة 100 في المئة اعتمادا على المحتوى وعلى ذاكرتي. كما أن بعض الرسائل على صفحتي كانت بصورة واضحة بداية رسائل خاصة."
وفي هذه الأثناء، واجهت أسهم فيسبوك ضغوط بعدما قالت دورية "بارون" المالية الأميركية إن قيمة سهم الشركة ربما تقدر 15 دولار للسهم، وهو أقل كثيرا من سعر طرح الأسهم المقدر بـ38 دولار.
وتراجعت أسهم الشركة في وول ستريت بمقدار 9.1 في المئة إلى 20.79 دولار، بعد تراجعها بمقدار أكثر من 11 في المئة في وقت سابق من اليوم.
وتقول الدورية "تراجع فيسبوك بنسبة 40 في المئة عن سعر طرح الأسهم المقدر بـ38 دولار في مايو/أيار جعل الملايين من المستثمرين يتساءلون عما إذا كان هذا وقت بيع السهم."
وأضافت "الإجابة باختصار هي لا. لكن ما هي قيمة الأسهم. ربما 15 دولار فقط."

بي بي سي

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع