ولد وردي" قائد قوات جبهة تيغراي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          فصائل رحبت بها ومقربون من فتح: لا جديد فيها.. نشر تفاصيل وثيقة حماس للمخابرات المصرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          العثور على عبوة كانت معدة للتفجير بمهرجان خطابي لأردوغان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أحدث هجوم دموي.. مقتل أكثر من 30 في هجوم على حافلة ركاب وسط مالي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          وحدة حاسوبية متكاملة تحوّل الهاتف الذكي إلى حاسوب محمول (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كييف تطالب بدعم الغرب.. فما الذي يريده الغرب من أوكرانيا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كورونا.. منظمة الصحة العالمية تؤكد أن أوميكرون شديد العدوى وشركة بيونتك تتفاءل بفعالية لقاحها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المخابرات الأميركية تتحدث عن هجوم محتمل مطلع 2022.. بايدن يتعهد بردع روسيا عن غزو أوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الحرب الإثيوبية.. معارك متقطعة في إقليم أمهرة والجيش الفدرالي: أبعدنا الخطر عن أديس أبابا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          نجاة حاكم ولاية بنجشير من انفجار في كابل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 276 - عددالزوار : 81645 )           »          سلاح إسرائيل على حدود طهران.. ماذا وراء التوترات بين أذربيجان وإيران؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          أقرب من أي وقت مضى.. لماذا تسعى تركيا وأرمينيا إلى تطبيع علاقاتهما؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          إيران وأذربيجان.. هل نشهد حربا باردة جديدة في القوقاز؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 32 )           »          هل تخطّى وزير الدفاع رئيس الوزراء؟.. ما حقيقة ولاية الجيش على جهاز تنمية سيناء؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم الإســــــتخبارات و الأمــــن
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


اعتقال شيخ بلبنان تجسس لإسرائيل

قســـــم الإســــــتخبارات و الأمــــن


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 24-05-11, 06:55 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
منتجمري
مشرف قسم الإستخبارات

الصورة الرمزية منتجمري

إحصائية العضو





منتجمري غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي اعتقال شيخ بلبنان تجسس لإسرائيل



 

اعتقال شيخ بلبنان تجسس لإسرائيل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أحد ضباط الأمن اللبناني يعرض جهازا إلكترونيا استخدمه عملاء لإسرائيل تم ضبطهم سابقا

قال مصدر أمني اليوم الثلاثاء إن المخابرات العسكرية اللبنانية اعتقلت شيخا شيعيا في جنوب لبنان للاشتباه في تجسسه لحساب إسرائيل.
وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية أن مخابرات الجيش اللبناني أوقفت يوم السبت الماضي رئيس المجلس الإسلامي العربي العلامة محمد علي الحسيني، بتهمة "التعامل مع العدو الإسرائيلي".
وذكر المسؤول الأمني، الذي رفض الكشف عن اسمه، أن الحسيني سيحال إلى محكمة عسكرية إذا تأكدت الاتهامات الموجهة إليه.
ومساء أمس الاثنين داهمت قوة من مخابرات الجيش منزله وصادرت أجهزة كمبيوتر وأسلحة.
والمعروف عن الشيخ الحسيني أنه مناوئ لـحزب الله اللبناني، الذي خاض حربا مع إسرائيل عام 2006. كما اشتهر بمعارضته لكل من سوريا وإيران، حليفتي حزب الله في المنطقة.
ونسبت وكالة رويترز للمصدر الأمني قوله إن الشيخ يدير منظمة تحمل اسم المقاومة العربية الإسلامية يقول إنها تضم 1500 مقاتل.

وكان الشيخ قد أعلن مسؤوليته عن إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل قبل عامين. وتعتبر عملية اعتقاله أبرز عملية طوال الأشهر القليلة الماضية.
وبدأ لبنان موجة اعتقالات في أبريل/ نيسان عام 2009 في إطار تحقيقات بشأن التجسس، اعتُقل خلاها عشرات الأشخاص للاشتباه في تجسسهم لحساب إسرائيل.
وكان من بين المعتقلين خلال العام الماضي ضابط كبير بالجيش وعضو في حزب مسيحي وموظفون في شركة اتصالات.
ويقول مسؤولون أمنيون إن الاعتقالات أضعفت بشدة شبكات التجسس الإسرائيلية في لبنان


الجزيرة نت

 

 


 

منتجمري

يقول منتجمري : " أن القائد هو الذي يجعل الناس يتبعونه وينبغي أن يتصف بالشجاعة وقوة الإرادة وأن يكون موضع ثقة رجاله واعتمادهم , قادراً على أن يوحي بآرائه إلى الذين يقودهم وعلى استثارة الحماس في نفوسهم , وان يكون موضع ثقة رجاله واعتمادهم , قادراً على مخاطبتهم بلغة يفهمونها مما يكسبه قلوبهم وعقولهم, ذا كفاية عالية, دارساً للطبيعة البشرية, متعلماً فن القيادة وممارستها , لا ييأس أبداً, يتحلى بالعزم , يحرص على معنويات رجاله , مسيطراً على نفسه , يحسن اختيار الرجل المناسب للعمل المناسب, يعرف واجباته , و يتقن عمله , مخلصاً لمهنته , قادراً على إصدار القرارات السليمة , هادئاً وضابطاً لنفسه , مستعداً للمخاطرة عند الحاجة , ملتزماً إلى أبعد الحدود بالدين .

   

رد مع اقتباس

قديم 25-05-11, 06:18 PM

  رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي وأخيرا سقط الذي نصبته السي أي اي ( مرجعا) في لبنان.. وبتهمة التجسس لصالح إسرائيل .



 

الذي تبناه النائب اليهودي البرتغالي في الإتحاد الأوربي، حيث فتحوا له مكتب في لبنان وأصبح زائرا على العواصم الأوربية، وألقى محاضرات مدفوعة الثمن في بروكسل، ولندن وعواصم أوربا، وزار عواصم خليجية لا بل المضحك أصبح مرجعا شيعيا يمثل التيار العربي في العالم العربي، فصار صديقا جميما لمنظمة مجاهدي خلق وزار باريس مرارا وفتحت له الإعلام الأميركي الناطق بالعربية الأبواب كلها ليكون البديل الى نصر الله ، ولكن كان كل شيء بسجل عنه وترصد جميع أتصلاته وتحركاته فتبين أنه جاسوسا لصالح إسرائيل ، ولقد نبهت القوة الثالثة مرارا من دور هذا الشخص والذي ساندته مواقع الكترونية وصحف عربية مموله من واشنطن وأسرائيل.

اعتقلت المخابرات العسكرية اللبنانية ما يسمى بالمرجع الشيعي ( محمد علي الموسوي) بشبهة التجسس لحساب "إسرائيل".

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام، أن مخابرات الجيش اللبناني أوقفت يوم السبت الماضي رئيس ما يسمى بـ "المجلس الإسلامي العربي" محمد علي الحسيني، بتهمة "التعامل مع العدو الإسرائيلي". وأضافت إن قوة من مخابرات الجيش داهمت منزل الحسيني مساء الاثنين في صور جنوبي لبنان وصادرت أجهزة كمبيوتر وأسلحة.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر أمني – لم تكشف عن هويته- إن المنظمة التي يديرها الحسيني تضم 1500 مقاتل،

وهذه أبرز عملية اعتقال في الأشهر القليلة الماضية، بعد أن بدأ لبنان موجة اعتقالات في أبريل عام 2009 في إطار تحقيقات بشأن التجسس اعتقل خلاها عشرات للاشتباه في تجسسهم لحساب "إسرائيل". ومن بين المعتقلين في العام الماضي ضابط كبير بالجيش، وعضو في "التيار الحر" الذي يتزعمه ميشال عون وموظفون في شركة اتصالات.

ودعا الرئيس ميشال سليمان إلى تشديد العقوبات على الجواسيس، وقال إنه إذا عرض عليه أي حكم بالإعدام فسيوقع عليه. وصدرت بالفعل أحكام بالإعدام على سبعة أشخاص في الأشهر القليلة الماضية.
وفيما لم تعلق "إسرائيل" بدورها على أي من الاعتقالات، يقول مسئولون أمنيون، إن الاعتقالات أضعفت بشدة شبكات التجسس "الإسرائيلية" في لبنان.
حسب ما جاء فى تقرير للقوة الثالثة .

 

 


المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع