أديس أبابا على حافة السقوط.. هل يدمِّر آبي أحمد إثيوبيا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          على وقع احتدام المعارك.. إثيوبيا تنشد الدعم الأفريقي والأمم المتحدة تجلي رعاياها الدوليين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          أفضل برامج قفل التطبيقات لهواتف آيفون وأندرويد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          تحجب الرؤية الأميركية عن إستراتيجية بوتين.. من هي الشخصيات المؤثرة في السياسة الروسية؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          أستراليا توقع اتفاقية بشأن التزود بغواصات مع الولايات المتحدة والمملكة المتحدة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          طريق الحرير الرقمي.. هل بدأت الصين حرب الشبكات؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 32 )           »          المستعرب التشيكي ألويس موسيل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 38 )           »          الحبوب المضادة للفيروسات.. هل تغير العلاجات الفموية الجديدة قواعد اللعبة بالنسبة لكورونا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 3 - عددالزوار : 34 )           »          5 قتلى وعشرات الجرحى بسبب اقتحام سيارة حشدا في ويسكونسن بأميركا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 268 - عددالزوار : 80492 )           »          العرض العسكري بمناسبة العيد الوطني 51 المجيد عام ٢٠٢١م بسلطنة عُمان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 63 )           »          توتر روسي أميركي في البحر الأسود.. أزمة برائحة البارود (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 72 )           »          بأسلحة أميركية ومروحيات روسية.. طالبان تستعرض عسكريا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 70 )           »          "النمر الطائر".. وحش الحرب الذي صنع تفوق سلاح الطيران الفرنسي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 78 )           »          معركة السموع (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 78 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الدراســات والبـحوث والقانون > قســــــم الدراســـــات و التـقـاريــر
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


إنتقدت تقرير البنتاغون ...وحذرت أميركا من تنامي قوتها العسكرية

قســــــم الدراســـــات و التـقـاريــر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 20-08-10, 06:07 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي إنتقدت تقرير البنتاغون ...وحذرت أميركا من تنامي قوتها العسكرية



 

إنتقدت تقرير البنتاغون ...وحذرت أميركا من تنامي قوتها العسكرية


بكين / تقرير متفاعل.

إنتقدت وزارة الدفاع الصينية تقرير وزارة الدفاع الاميركية "البنتاغون" السنوي، الذي حذرت فيه الولايات المتحدة من تنامي القوة العسكرية الصينية.

وأوضح قنغ يان شنغ المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية أن "هذا التقرير يشوه الحقائق وينتقد بلا مبرر البناء الدفاعي والعسكري الطبيعي الذي قامت به الصين ويغالي في التهديد العسكري لتايوان من قبل البر الرئيس ولا يسهم في التعاون العسكري بين الصين والولايات المتحدة وبين جيشيهما"، مؤكدا "معارضة الصين لهذا التقرير بشدة".


وشدد المتحدث على "تمسك الصين بطريق التنمية السلمية والسياسة الدفاعية المتمثلة في الدفاع الذاتي ولا تشكل أي تهديد عسكري إزاء أي دولة"، مشيرا إلى أن "تطور الجيش الصيني هو معقول ومعتدل وبالإضافة إلى ذلك يعمل الجيش الصيني دوما على تعزيز التبادل والتعاون الخارجي للحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة والعالم بأسره" .

كما أكد "إيلاء الصين إهتماما بالغا لتعزيز العلاقات بين الجيشين الصيني والأميركي وبذلت جهودا كبيرة في هذا المجال"، محذرا من أن "التقرير الصادر عن الجانب الأميركي سيؤدي إلى تأثيرات سلبية على تحسن وتطور علاقات الجيشين".

ودعا الجانب الأميركي للمعاملة الموضوعية والعادلة مع البناء الدفاعي والعسكري الصيني والتوقف الفوري عن الأقوال والسلوك الذي قد يضر العلاقات الثنائية والثقة العسكرية المتبادلة وكذا التوقف الفوري عن إصدار هذا التقرير

 

 


 

المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع