غارات التحالف مستمرة بصنعاء ومأرب.. المبعوث الأميركي في المنطقة لإحياء العملية السياسية باليمن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          بعد إخماد الاحتجاجات وإنهاء الطوارئ.. روسيا تسحب آخر قوات "حفظ السلام" من كازاخستان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          140 عاما من الثورة العرابية.. وقائع ثورة انتهت باحتلال (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          حادث 4 فبراير 1942 بعد 80 عاما.. هل ممكن أن يتكرر؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          جهورية إندونيسيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دراسة أميركية عن عبقرية الرسول العسكرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الهجوم على أبو ظبي.. هل يسعى الحوثيون لتحييد الإمارات عن معارك مأرب وشبوة؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          هجوم "الحوثي" على الإمارات ليس الأول.. إليكم أبرز العمليات والترسانة العسكرية للجماعة اليمنية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الذكرى الـ«58» لسقوط سلطنة زنجبار «شهود على الأحداث» (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 5 - عددالزوار : 42 )           »          هل يستطيع بوتين نشر صواريخ نووية بالقرب من الأراضي الأميركية؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          مقال بواشنطن بوست: خطر نشوب صراع نووي يتفاقم (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          هجوم أبو ظبي.. التحقيقات تؤكد الرواية الحوثية وإسرائيل تعلن تضامنها مع الإمارات (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          بعد يوم من هجوم أبو ظبي.. التحالف يعلن مقتل 80 حوثيا في غارات بمأرب وإيران تطالب بخفض التصعيد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          في أعقاب هجمات أبو ظبي.. التحالف يقصف معسكرات وقيادات للحوثيين بصنعاء (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          عقب قتل متظاهرين.. قوى سودانية تدعو للعصيان المدني والعسكر يقرون إنشاء قوة لمحاربة الإرهاب (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم الإســــــتخبارات و الأمــــن
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


المخابرات الجورجية تساعد القاعدة في نقل الارهابيين الى الشيشان

قســـــم الإســــــتخبارات و الأمــــن


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 13-10-09, 05:56 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي المخابرات الجورجية تساعد القاعدة في نقل الارهابيين الى الشيشان



 

المخابرات الجورجية تساعد القاعدة في نقل الارهابيين الى الشيشان


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تساعد المخابرات الجورجية تنظيم القاعدة في نقل الارهابيين الى الشيشان وتوريد الاسلحة الى داغستان. أفاد بذلك الكسندر بورتنيكوف رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب ، رئيس هيئة الامن الفيدرالية الروسية في اجتماع اللجنة الذي عقد يوم 13 اكتوبر/تشرين الاول.
وقال الكسندر بورتنيكوف : " ان التقارير المسجلة بشرائط صوتية التي تم اكتشافها في حوزة الارهابيين تدل على انهم اقاموا عن طريق عملاء القاعدة اتصالات مع ممثلي المخابرات الجورجية التي ساعدتهم في اعداد ونقل الارهابيين الى جمهورية الشيشان".
واضاف الكسندر بورتنيكوف قائلا: " بالاضافة الى ذلك تدبر محاولات دائمة لنقل الاسلحة والمتفجرات والاموال بغية القيام باعمال ارهابية في المؤسسات الداغستانية الحساسة والهامة من ناحية الامن وقبل كل شيء في خطوط انابيب الغاز والنفط".
وبحسب المعطيات المتوفرة في هيئة الامن الفيدرالية فان اجهزة الامن الروسية حالت دون وقوع 19 عملية ارهابية ابتداءا من مطلع يوليو/تموز الماضي، و45 عملية ارهابية ابتداءا من مطلع عام 2009 .
وافاد الكسندر بورتنيكوف ان اجهزة الامن الروسية اوقفت في الفترة ذاتها نشاط 178 ارهابيا . وبينهم الجزائري "دكتور محمد" الذي وجهته القاعدة الى روسيا بغية تنسيق عمليات الارهابيين في داغستان.
انغوشيا تشهد تصفية منظمي محاولة اغتيال رئيسها
كما اعلن الكسندر بورتنيكوف انه تمت تصفية زعيمي الجماعة الانغوشية اللذين نظما محاولة اغتيال رئيس جمهورية انغوشيا يونس بك يفكوروف في الصيف الماضي . وافاد الكسندر بورتنيكوف قائلا: " لقد تم كشف خيوط الجريمة التي ارتكبها منظماها دزورتوف وعلييف زعيما الجماعة الانغوشية اللذين تمت تصفيتهما في اثناء عملية عسكرية اجرتها قوات الامن الروسية. وقال بورتنيكوف ان التحقيق في هذه القضية ما زال قائما.
والجدير بالذكر ان محاولة اغتيال الرئيس الانغوشي يفكوروف دبرت يوم 22 يونيو/حزيران في طريق "القوقاز" الفيدرالي بمنطقة نصير كورت التابعة لمدينة نازران الانغوشية حيث صدمت سيارة ملغومة سيارة رئيس الجمهورية. وفي نتيجة الانفجار اصيب يفكوروف بجروح عديدة نقل على اثرها للعلاج في موسكو ، وبعد شفاءه عاد الى انغوشيا لمزاولة مهامه الرئاسية.


المصدر: روسيا اليوم.

 

 


 

المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

قديم 25-10-09, 02:32 PM

  رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
البارزانى
Guest

إحصائية العضو



رسالتي للجميع

افتراضي



 

مشكور اخي داد 1961 على الموضوع ..

 

 


   

رد مع اقتباس

قديم 27-10-09, 09:23 AM

  رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي



 

اشكرك اخى البارزانى على المرور.... تحياتى

 

 


المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع