سلاح إسرائيل على حدود طهران.. ماذا وراء التوترات بين أذربيجان وإيران؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          أقرب من أي وقت مضى.. لماذا تسعى تركيا وأرمينيا إلى تطبيع علاقاتهما؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          إيران وأذربيجان.. هل نشهد حربا باردة جديدة في القوقاز؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 7 )           »          هل تخطّى وزير الدفاع رئيس الوزراء؟.. ما حقيقة ولاية الجيش على جهاز تنمية سيناء؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          في الذكرى المئوية لتوقيعها.. ما قصة معاهدة العقير التي رسمت الحدود بين العراق والسعودية والكويت؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          أحزاب تونسية ترفض الزج بالجيش في الصراعات السياسية واتحاد الشغل يقول إن الوضع انقلب رأسا على عقب (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          مهندس طيران بريطاني يقول إنه عثر على موقع تحطم الطائرة الماليزية الشهيرة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الجيش الإثيوبي يؤكد زوال الخطر عن أديس أبابا ويتقدم في عمق أمهرة وجبهة تيغراي تقر بالتراجع (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 275 - عددالزوار : 81214 )           »          أبرز بنود الاتفاق النووي بين إيران والقوى الدولية الكبرى عام 2015 (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 3 - عددالزوار : 36 )           »          مع تواصل الحشد العسكري.. بلينكن يدعو موسكو لخفض التصعيد ولافروف يحذر من تبعات التحاق أوكرانيا بالناتو (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          مصدر عسكري سوداني يؤكد تجدد القصف الإثيوبي على منطقة الفشقة الحدودية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          مقال بنيويورك تايمز: أوميكرون لغز.. كيف نكون مستعدين له؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          مقال بالتايمز: مزيج من جنون العظمة والثقة الزائدة.. بوتين يمارس لعبة خطرة مع أوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الأرض المسطحة.. آخر رمق في النظريات المتهاوية منذ عصر الإغريق (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 2 - عددالزوار : 16 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جناح المواضــــيع العســـــــــكرية العامة > قــســــــــم الأخبــــار الــعـســــــكـــريــة و الســــــياسية العاجلة
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


أردنيون يهتفون: "هيا إلى الحدود"

قــســــــــم الأخبــــار الــعـســــــكـــريــة و الســــــياسية العاجلة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 15-05-21, 06:55 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي أردنيون يهتفون: "هيا إلى الحدود"



 

أردنيون يهتفون: "هيا إلى الحدود"
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



14/5/2021

احتشد آلاف الأردنيين من كافة محافظات المملكة اليوم الجمعة أمام صرح شهداء معركة الكرامة في الأغوار الجنوبية، وواكب ذلك انتشار كبير لقوات الدرك، وأغلقت الأجهزة الأمنية الطريق المؤدية لجسر الملك حسين صباح اليوم، حيث هتف المحتشدون: "على الحدود على الحدود"، و"على الأقصى رايحين شهداء بالملايين". كذلك انطلقت مسيرة شعبية حاشدة وسط العاصمة الأردنية عمان، ردد المشاركون خلالها هتافات غاضبة، مطالبين السلطات بإجراءات فعلية وليست تخديرية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المتظاهرون يهتفون: "الله أكبر الله أكبر ولله الحمد"، و"على الحدود على الحدود"، و"على الأقصى رايحين شهداء بالملايين"، و"بالروح بالدم نفديك يا أقصى" (رويترز)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قوات الأمن الأردنية تكثف انتشارها والأردنيون يتظاهرون في بلدة الكرامة بالقرب من جسر الملك حسين الذي يربط بين الضفة الغربية والأردن فوق نهر الأردن (الأوروبية)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المتظاهرون يرفعون الأعلام الفلسطينية خلال مظاهرة للتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني في بلدة الكرامة (رويترز)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قوات الأمن الأردنية حالت دون تقدم الحشود باتجاه الحدود (الأوروبية)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأردن يملك أطول حدود مع فلسطين المحتلة وتبلغ حوالي 600 كيلومتر (رويترز)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المسيرة التي انطلقت باتجاه الكرامة ضمت مشاركين من مختلف المحافظات الأردنية (رويترز)


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركون في المظاهرات طالبوا قوات الأمن والسلطات بفتح الحدود من أجل نصرة الشعب الفلسطيني (رويترز)


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأجهزة الأمنية الأردنية أغلقت الطريق المؤدية إلى جسر الملك حسين صباح اليوم الجمعة (الأوروبية)


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قوات الأمن الأردنية استخدمت القوة للحيلولة دون تقدم المتظاهرين (رويترز)


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المتظاهرون شددوا على ضرورة طرد سفير الاحتلال من عمان واستدعاء السفير الأردني من هناك، وإلغاء كافة الاتفاقيات معه، بما في ذلك معاهدة وادي عربة واتفاقية الغاز (الأناضول)


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المظاهرات الأردنية التضامنية مع فلسطين شهدت مشاركة مختلف القوى الاجتماعية ونشطاء من المكونات العشائرية ومؤسسات المجتمع المدني وأبناء الحركة الإسلامية المحلية ورموز التيارات القومية (الأناضول)


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المتظاهرون طالبوا بـ"تفعيل الوصاية الأردنية الحقيقية، وحماية المقدسات، أمام ما تتعرض له بشكل مستمر من انتهاكات من قبل قطعان المستوطنين وشرطة الاحتلال" (رويترز)


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طفل أردني يحمل العلم الفلسطيني خلال مشاركته في المظاهرة التضامنية التي تعزز وعي الأجيال الجديدة بالقضية الفلسطينية (الأناضول)


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حشد من المتظاهرين الأردنيين وسط العاصمة عمان عقب صلاة الجمعة لنصرة القدس وغزة (الأناضول)

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع