إثيوبيا تشنّ غارة جوية على "الجبهة الغربية" لإقليم تيغراي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          كتاب : "سيد اللعبة: كيسنجر وفن دبلوماسية الشرق الأوسط (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          معركة تالاس (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          طريق الحرير الجديد.. كيف تبسط الصين سيطرتها على العالم؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 2 - عددالزوار : 5 )           »          بذكرى معركة العلمين.. هذا ما فعلته حدائق الشيطان بالتنمية غرب مصر (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 4 - عددالزوار : 10 )           »          تعرف على أشكال الاحتجاج الدبلوماسي بين الدول (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          سلالة جديدة من دلتا كورونا تظهر وإصابات ترتفع.. ما الذي حدث؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 4 - عددالزوار : 12 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 263 - عددالزوار : 77456 )           »          في سابقة من نوعها.. سفن حربية روسية وصينية تقوم بدوريات مشتركة في المحيط الهادي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          اليمن.. اغتيال قيادي بارز بحزب الإصلاح برصاص مجهولين في تعز (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          انقلاب المعادلة.. فلسطينيون يلتفون حول جنود الاحتلال ويمطرونهم بالحجارة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          نيوزيلندا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 4076 )           »          باتسي ريدي - حاكم عام نيوزلندا (28 سبتمبر 2016 – 28 سبتمبر 2021 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 13 )           »          كيف يتم تعيين حاكم عام نيوزيلندا ؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          سيندي كيرو - الحاكم العام لنيوزلندا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 2 - عددالزوار : 19 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


المنافس الرئيسي لتيك توك.. هذا ما يجب أن تعرفه عن شركة "كويشو"

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 06-02-21, 07:40 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي المنافس الرئيسي لتيك توك.. هذا ما يجب أن تعرفه عن شركة "كويشو"



 

المنافس الرئيسي لتيك توك.. هذا ما يجب أن تعرفه عن شركة "كويشو"

الاكتتاب العام الأولي لشركة كويشو في وقت تكثف فيه السلطات الصينية إجراءات التدقيق في قطاع التكنولوجيا.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كويشو تأسست عام 2011 وكانت تطبيقا للجوال يسمى "كويشو جيف" الذي يتيح للمستخدمين إنشاء صور متحركة (غيتي)



6/2/2021

بدأت أسهم شركة تطبيقات الفيديو القصيرة الصينية "كويشو" (Kuaishou) التداول يوم الجمعة في هونغ كونغ، إيذانا ببداية حياتها كشركة عامة مدرجة.
وارتفعت أسهم كويشو بما يقرب من 200%، لتفتح عند 338 من دولار هونغ كونغ، وقامت الشركة بتسعير أسهمها بـ 115 من دولار هونغ كونغ (ما يعادل 15 دولارا أميركيا)، والتي كانت في أعلى مداها. وجمع الطرح العام الأولي 5.32 مليارات دولار أميركي.
ويمثل الاكتتاب فوزًا آخر لبورصة هونغ كونغ، التي تمكنت من جذب عدد من شركات التكنولوجيا الصينية رفيعة المستوى.


ماذا تفعل كويشو؟

تأسست الشركة عام 2011، وبدأت في هيئة تطبيق جوال يسمى "كويشو جيف" (GIF Kuaishou)، ويتيح للمستخدمين إنشاء صور متحركة بصيغة تنسيق تبادل الرسوم، والمعروفة اختصارا بـ"جيفس" (GIFs).
وفي عام 2013، أطلق تطبيق الفيديو القصير ومنصة التواصل الاجتماعي، وتلاهما بث مباشر في عام 2016.
وتضم تطبيقات كويشو الآن 769 مليون مستخدم نشط شهريًا، كما أنها بدأت الاندفاع نحو مجالات أخرى، مثل التجارة الإلكترونية.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كويشو تعد منافسة لدوين (Douyin)، النسخة الصينية من تطبيق مشاركة الفيديو القصير "تيك توك" (شترستوك)


كيف تجني كويشو المال؟

حققت كويشو إيرادات بلغت 40.68 مليار يوان (6.2 مليارات دولار) في الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول 2020، بزيادة بنسبة 49%.
وقالت كويشو إن لديها 262.4 مليون مستخدم نشط يوميًا لتطبيقها في الأشهر التسعة الأولى من عام 2020، من 165.2 مليونا، وهو ارتفاع كبير مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019. وزاد المستخدمون الذين يدفعون رسوما شهرية إلى 59.9 مليونا من 48.5 مليونا في تلك الفترة.
وتجني الشركة الأموال من مستخدميها بعدة طرق:

1. البث المباشر: المحرك الرئيسي للإيرادات هو أعمال البث المباشر، ويتضمن ذلك شراء المستخدمين عناصر افتراضية من كويشو. وجلبت إيرادات البث المباشر 25.31 مليار يوان في الأشهر التسعة الأولى من عام 2020، وهو ما يمثل نحو 62% من إجمالي المبيعات.
2. الإعلانات والتسويق عبر الإنترنت: تجني كويشو أيضًا أموالًا من خدمات التسويق عبر الإنترنت أو الإعلانات التي جلبت 13.34 مليار يوان في الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول 2020، بزيادة تزيد على 200% على أساس سنوي. ويمثل هذا نحو 32% من إجمالي الإيرادات.
3. التجارة الإلكترونية والألعاب: بدأت شركة التكنولوجيا الصينية أيضًا دخول عالم التجارة الإلكترونية والألعاب المحمولة. ويمكن للمستخدمين شراء عناصر من اللافتات على الإنترنت عبر تطبيق كويشو.

مخاطر تواجه كويشو

يأتي الاكتتاب العام الأولي لشركة كويشو في وقت تكثف فيه السلطات الصينية إجراءات التدقيق في قطاع التكنولوجيا، حيث صدرت مسودة قواعد مكافحة الاحتكار العام الماضي لتستهدف المنصات الرقمية.
وأدخلت الحكومة الصينية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أيضًا قواعد حول التسوق عبر البث المباشر، والتي تتضمن قيودًا على إنفاق المستخدم وقيودًا على شراء القاصرين السلع.
وتقول الشركة إن الأسواق التي تعمل فيها تنافسية للغاية، وترجع هذه التنافسية إلى أن الأعمال التجارية عبر الإنترنت منظمة للغاية في الصين؛ فالتنظيم الحكومي المكثف لمقاطع الفيديو القصيرة والبث المباشر وصناعات التجارة الإلكترونية في الصين يمكن أن يحد من قدرة الشركة للحفاظ على قاعدة مستخدميها أو زيادتها أو حركة مرور المستخدمين إلى منصتها، مما سيؤثر ماديًّا وسلبيًّا على عملياتها التجارية ونتائجها المالية.
وتعد الشركة أيضًا منافسة لدوين (Douyin)، النسخة الصينية من تطبيق مشاركة الفيديو القصير "تيك توك"، الذي تديره شركة الإنترنت العملاقة "بايت دانس" (ByteDance). ولدى دوين 600 مليون مستخدم نشط يوميًّا مقابل 262.4 مليون مستخدم لكويشو.
وأطلقت "تينسينت" (Tencent) -وهي مستثمر رئيسي في كويشو- ميزة الفيديو القصيرة الخاصة بها ضمن تطبيق المراسلة "وي شات" (WeChat).

المصدر : مواقع إلكترونية




 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع