غارات التحالف مستمرة بصنعاء ومأرب.. المبعوث الأميركي في المنطقة لإحياء العملية السياسية باليمن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          بعد إخماد الاحتجاجات وإنهاء الطوارئ.. روسيا تسحب آخر قوات "حفظ السلام" من كازاخستان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          140 عاما من الثورة العرابية.. وقائع ثورة انتهت باحتلال (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          حادث 4 فبراير 1942 بعد 80 عاما.. هل ممكن أن يتكرر؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          جهورية إندونيسيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دراسة أميركية عن عبقرية الرسول العسكرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الهجوم على أبو ظبي.. هل يسعى الحوثيون لتحييد الإمارات عن معارك مأرب وشبوة؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          هجوم "الحوثي" على الإمارات ليس الأول.. إليكم أبرز العمليات والترسانة العسكرية للجماعة اليمنية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الذكرى الـ«58» لسقوط سلطنة زنجبار «شهود على الأحداث» (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 5 - عددالزوار : 43 )           »          هل يستطيع بوتين نشر صواريخ نووية بالقرب من الأراضي الأميركية؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          مقال بواشنطن بوست: خطر نشوب صراع نووي يتفاقم (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          هجوم أبو ظبي.. التحقيقات تؤكد الرواية الحوثية وإسرائيل تعلن تضامنها مع الإمارات (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          بعد يوم من هجوم أبو ظبي.. التحالف يعلن مقتل 80 حوثيا في غارات بمأرب وإيران تطالب بخفض التصعيد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          في أعقاب هجمات أبو ظبي.. التحالف يقصف معسكرات وقيادات للحوثيين بصنعاء (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          عقب قتل متظاهرين.. قوى سودانية تدعو للعصيان المدني والعسكر يقرون إنشاء قوة لمحاربة الإرهاب (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جناح المواضــــيع العســـــــــكرية العامة > قســـم الرياضة العســــكرية
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


حقيقة قميص ميسي الذي أهدي للرئيس البشير

قســـم الرياضة العســــكرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 29-07-16, 07:17 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي حقيقة قميص ميسي الذي أهدي للرئيس البشير



 

حقيقة قميص ميسي الذي أهدي للرئيس البشير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كشف السكرتير الصحفي للرئيس السوداني عمر البشير حقيقة قميص اللاعب ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني الذي أهداه للبشير.
وقال أبي عز الدين ردا على استفسار من الجزيرة نت بشأن ما أثير عن هذا الموضوع من تكهنات إن السيدة إليسا بلاسكو المفوضة الخاصة لنجم برشلونة -وهي خبيرة في مجال الاستثمارات الدولية- أعدت دراسة خاصة عن الاستثمار في السودان بالتعاون مع وزارة الاستثمار الوطنية تحت عنوان المرشد إلى الاستثمار في الاقتصاد السوداني.
وأضاف أنه سبق للسفارة السودانية في لندن أن أشادت بإليسا بلاسكو كواحدة من أشهر المختصين في مجال الاستثمار والتعاون الدولي، وتلقى مطبوعاتها رواجا عالميا، وهي تعمل بشركة ليدنغ إيدج-إنفيستمنت قايدز (Leading Edge-investment Guides).
وتابع أنها زارت السودان بغرض التعريف بالدليل الذي أعدته وتسليم نسخة منه لوزارة الاستثمار، وخلال الزيارة طلبت ترتيب مقابلة مع الرئيس السوداني بغرض عرض نتائج بحث آفاق الاستثمار السوداني وتسليمه نسخه من الدليل.
وقال إنه سبق أن تواصلت مع اللاعب ميسي ليهدي قميصا موقعا منه لرئيس الجمهورية، وتجاوب فوريا لهذا الطلب، وتم إهداء القميص للرئيس خلال لقائه.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البشير تلقى الهدية بحضور عدد من الصحفيين (الجزيرة)
احتفاء إعلامي
وكانت صحف
الخرطوم احتفت بالخبر، ونقلت أن ممثلة ميسي سلمت هديته ممهورة بتوقيعه وأخرى بتوقيع زميله في الفريق نيمار دا سيلفا للرئيس السوداني في منزله بضاحية كافوري (شرقي الخرطوم)، وحمل البشير المندوبة الإسبانية تحياته لميسي بعد قبوله الهدية.
وأشاد الرئيس السوداني، خلال لقائه بلاسكو بحضور نخبة من الإعلاميين، بخطوة نجم برشلونة، مبديا إعجابه بالفريق العالمي، وقال إن الرياضة أصبحت تمثل سفارة متنقلة ودبلوماسية ترتقي بها الشعوب.
وخاطب البشير ممثلة النادي الإسباني قائلا إن "90% من الشعب السوداني يشجعون البارسا".
ونقلت الصحف أن البشير تعهد برعاية شباب صقور الجديان (كنية منتخب السودان) في المرحلة القادمة حتى موعد مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية التي ستحتضنها زامبيا في 2017، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلوها خلال مرحلة التصفيات إلى أن تكللت بالارتقاء إلى نهائيات البطولة.
المصدر : الجزيرة نت

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع