ولد وردي" قائد قوات جبهة تيغراي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          فصائل رحبت بها ومقربون من فتح: لا جديد فيها.. نشر تفاصيل وثيقة حماس للمخابرات المصرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          العثور على عبوة كانت معدة للتفجير بمهرجان خطابي لأردوغان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أحدث هجوم دموي.. مقتل أكثر من 30 في هجوم على حافلة ركاب وسط مالي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          وحدة حاسوبية متكاملة تحوّل الهاتف الذكي إلى حاسوب محمول (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كييف تطالب بدعم الغرب.. فما الذي يريده الغرب من أوكرانيا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كورونا.. منظمة الصحة العالمية تؤكد أن أوميكرون شديد العدوى وشركة بيونتك تتفاءل بفعالية لقاحها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المخابرات الأميركية تتحدث عن هجوم محتمل مطلع 2022.. بايدن يتعهد بردع روسيا عن غزو أوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الحرب الإثيوبية.. معارك متقطعة في إقليم أمهرة والجيش الفدرالي: أبعدنا الخطر عن أديس أبابا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          نجاة حاكم ولاية بنجشير من انفجار في كابل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 276 - عددالزوار : 81664 )           »          سلاح إسرائيل على حدود طهران.. ماذا وراء التوترات بين أذربيجان وإيران؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          أقرب من أي وقت مضى.. لماذا تسعى تركيا وأرمينيا إلى تطبيع علاقاتهما؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          إيران وأذربيجان.. هل نشهد حربا باردة جديدة في القوقاز؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 33 )           »          هل تخطّى وزير الدفاع رئيس الوزراء؟.. ما حقيقة ولاية الجيش على جهاز تنمية سيناء؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح المعرفـــة > قســــــم الشــــخصيات الســــــياســـــــية
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


ميخائيل فرادكوف رئيس الوزراء الاسبق ورئيس هيئة الاستخبارات الخارجية في روسيا

قســــــم الشــــخصيات الســــــياســـــــية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 18-04-12, 03:37 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي ميخائيل فرادكوف رئيس الوزراء الاسبق ورئيس هيئة الاستخبارات الخارجية في روسيا



 

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ميخائيل فرادكوف رئيس الوزراء الاسبق ورئيس هيئة الاستخبارات الخارجية في روسيا



ولد ميخائيل فرادكوف في 1 سبتمبر/أيلول عام 1950 في مقاطعة كويبيشيف (سامارا حاليا). وأنهى عام 1972 معهد موسكو لهندسة بناء المكائن ثم اكاديمية التجارة الخارجية عام 1981. وعمل منذ عام 1973 في قطاع التجارة الخارجية. وتولى منصب المستشار الاقتصادي للسفارة السوفيتية في الهند ثم بعض المناصب الهامة في لجنة العلاقات الاقتصادية للاتحاد السوفيتي ووزارة العلاقات الاقتصادية الخارجية لروسيا الاتحادية حتى ترقى الى منصب وزير التجارة الخارجية. وتم إلغاء هذه الوزارة عام 1998 لعدم ارتياح الرئيس يلتسين من بطء وتائر التكامل مع الغرب، فأحيل فرادكوف الى شركة "إنغوس ستراخ" للتأمين حيث تولى منصب رئيس مجلس المدراء.


في 25 مايو/ايار عام 1999 تم تعيين فرادكوف وزيرا للتجارة في الحكومة الروسية، وبعد حل تلك الوزارة تولى منصب النائب الاول لسكرتير مجلس الامن القومي في روسيا. وفي عام 2001 تم تعيينه رئيسا لشرطة الضرائب الفيدرالية. وقام الرئيس الروسي في مايو/أيار عام 2003 بتعيينه مفوضا لروسيا في الاتحاد الاوروبي و مندوبا خاصا للرئيس الروسي فيما يتعلق بتطويرالعلاقات مع الاتحاد الاوروبي.


ووقع فلاديمير بوتين في 5 مارس/آذار عام 2004 مرسوما رئاسيا بتعيين ميخائيل فرادكوف في منصب رئيس الوزراء الروسي. وبعد استقالته من هذا المنصب تم تعيينه في اكتوبر/تشرين الاول عام 2007 رئيسا لهيئة الاستخبارات الخارجية.


انتخب فرادكوف عضوا وبروفيسورا في اكاديمية الامن والدفاع وحفظ النظام وهو عقيد متقاعد ويجيد اللغتين الاسبانية والانجليزية.

 

 


 

المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع