غارات التحالف مستمرة بصنعاء ومأرب.. المبعوث الأميركي في المنطقة لإحياء العملية السياسية باليمن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          بعد إخماد الاحتجاجات وإنهاء الطوارئ.. روسيا تسحب آخر قوات "حفظ السلام" من كازاخستان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          140 عاما من الثورة العرابية.. وقائع ثورة انتهت باحتلال (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          حادث 4 فبراير 1942 بعد 80 عاما.. هل ممكن أن يتكرر؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          جهورية إندونيسيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دراسة أميركية عن عبقرية الرسول العسكرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الهجوم على أبو ظبي.. هل يسعى الحوثيون لتحييد الإمارات عن معارك مأرب وشبوة؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          هجوم "الحوثي" على الإمارات ليس الأول.. إليكم أبرز العمليات والترسانة العسكرية للجماعة اليمنية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الذكرى الـ«58» لسقوط سلطنة زنجبار «شهود على الأحداث» (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 5 - عددالزوار : 39 )           »          هل يستطيع بوتين نشر صواريخ نووية بالقرب من الأراضي الأميركية؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          مقال بواشنطن بوست: خطر نشوب صراع نووي يتفاقم (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          هجوم أبو ظبي.. التحقيقات تؤكد الرواية الحوثية وإسرائيل تعلن تضامنها مع الإمارات (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          بعد يوم من هجوم أبو ظبي.. التحالف يعلن مقتل 80 حوثيا في غارات بمأرب وإيران تطالب بخفض التصعيد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          في أعقاب هجمات أبو ظبي.. التحالف يقصف معسكرات وقيادات للحوثيين بصنعاء (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          عقب قتل متظاهرين.. قوى سودانية تدعو للعصيان المدني والعسكر يقرون إنشاء قوة لمحاربة الإرهاب (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم الإســــــتخبارات و الأمــــن
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


أختراق الكتروني لمعلومات مهمة للجيش البريطاني وللناتو .

قســـــم الإســــــتخبارات و الأمــــن


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 12-01-12, 07:17 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي أختراق الكتروني لمعلومات مهمة للجيش البريطاني وللناتو .



 


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






كشفت صحيفة "جارديان" البريطانية أن قراصنة استطاعوا اختراق الآلاف من عناوين البريد الإلكتروني وكلمات السر المشفرة الخاصة بمسئولين بريطانيين في الدفاع والاستخبارات والشرطة، كما اخترقوا عناوين سياسيين ومستشارين في منظمة حلف شمال الأطلسي الناتو.
وقالت الصحيفة: "القراصنة استولوا على تفاصيل معلومات تعود إلى 221 مسئولاً عسكريًّا بالمملكة المتحدة و242 من كوادر الحلف من ضمن قاعدة بيانات ضخمة من المعلومات السرية الخاصة.
وقد نجح القراصنة في الوصول إلى تفاصل معلومات تعود لموظفين مدنيين بالحكومة البريطانية وديوان رئاسة الوزراء، وتفاصيل أخرى تعود لمستشارين بالمخابرات المعنية بالمعلومات الحساسة لشئون رئيس الوزراء ديفيد كاميرون.
ووفق الصحيفة فإن القراصنة يعتقد أنهم ينتمون إلى جماعة مجهولة وتمكنوا من إحداث اختراق أمني بشبكة الإنترنت، ثم الوصول إلى معلومات تعود إلى شركة الاستشارات الأمريكية "ستراتفور" المتخصصة في الشئون الخارجية والقضايا الأمنية ومقرها تكساس.

وأماط القراصنة اللثام عن أرقام بطاقات الائتمان الخاصة بحوالي 75 ألف مشترك بالشركة الأمريكية وعناوينهم، وكذلك معلومات بشأن 462 حسابًا بالمملكة المتحدة.
وقالت الصحيفة البريطانية: "القراصنة كشفوا أيضًا عن تفاصيل معلومات تخص 23 شخصًا يعملون بمجلسي العموم واللوردات البريطانيين، إضافة إلى معلومات تخص أميركيين عملوا بأفغانستان والعراق".
وصرح الناطق باسم الحكومة البريطانية بأن الحكومة على علم بنشر تفاصيل تخص مشتركين بموقع "ستراتفور" على شبكة الإنترنت، لافتًا إلى أنه ليس هناك دليل على أي تهديد لأنظمة حكومة بريطانيا، وأنه تم إصدار توجيهات بشأن كيفية التعامل مع تلك التهديدات


المصدر: القوة الثالثة .

 

 


 

المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع