القوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 9481 )           »          الظفرة.. ماذا تعرف عن القاعدة العسكرية الأميركية الفرنسية بالإمارات؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 300 - عددالزوار : 87581 )           »          الجبهة الشعبية لتحرير تيغراي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الصراع في تيغراي: تعرف على الجماعات المسلحة التي وحدت صفوفها ضد حكومة أبي أحمد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          متمردو تيغراي يعلنون تجدد القتال بمنطقة عفر والحكومة الإثيوبية تحملهم المسؤولية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الخارجية الأميركية تجيز صفقة عسكرية محتملة لمصر بـ2.5 مليار دولار (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          بوركينا فاسو.. العالم يدين الانقلاب ويطالب الجيش باحترام الدستور (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          لوموند: خيارات بوتين في أوكرانيا.. تدخل عسكري أم تصعيد دبلوماسي أم هجوم إلكتروني؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          سعد زغلول.. كيف قاد المُلاك والفلاحين في مواجهة الاستعمار؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          أزمة أوكرانيا.. الغرب يلوّح بمعاقبة بوتين شخصيا وروسيا تطلق سلسلة مناورات وتؤكد نهاية العالم الأحادي القطبية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          بوركينا فاسو.. الجيش يسيطر على المرافق الحيوية في البلاد والسفارة الأميركية تغلق أبوابها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أوكرانيا.. الناتو يحشد قواته والكرملين يتهمه بالتصعيد وجونسون متفائل بإمكانية الحل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          تحقيق استقصائي أوروبي.. من هم الدبلوماسيون الروس الذين طردهم الناتو بتهمة التجسس؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          للمرة الثانية خلال أسبوع.. الحوثيون يستهدفون مواقع حساسة في الإمارات وقوات أميركية تحتمي بالملاجئ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


هجوم إلكتروني خطير على لوكهيد

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 29-05-11, 02:19 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
منتجمري
مشرف قسم الإستخبارات

الصورة الرمزية منتجمري

إحصائية العضو





منتجمري غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي هجوم إلكتروني خطير على لوكهيد



 

هجوم إلكتروني خطير على لوكهيد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مركز تكنولوجيا المعلومات التابع لشركة لوكهيد مارتن

قالت شركة لوكهيد مارتن الأميركية أمس السبت إن قراصنة كمبيوتر شنوا هجوما "خطيرا وقويا" على شبكتها لنظم المعلومات، لكن بياناتها السرية ظلت في مأمن.
وأشارت الشركة المتخصصة في الصناعات الدفاعية والأمن إلى أنها تمكنت من اكتشاف الهجوم على الفور تقريباً بدون أن تفقد بيانات أي موظف أو برنامج أو عميل.
وأكدت كل من وزارة الأمن الداخلي ووزارة الدفاع (البنتاغون) تعرض نظم المعلومات الخاصة بالشركة لهجوم من قراصنة كمبيوتر، لكن المتحدثة باسم البنتاغون قالت إن تأثير ذلك على الوزارة كان "محدودا"، مشيرة إلى أنهم لا يتوقعون أن يكون لذلك أي نتيجة عكسية.

وقالت وزارة الأمن الداخلي إنها عرضت مع وزارة الدفاع على لوكهيد مارتن المساعدة لتحديد مدى أثر الحادث وتحليل البيانات المتوفرة لتقديم النصائح بغية تفادي أي مخاطر إضافية.
وقالت جينفر ويتلو -المتحدثة باسم شركة لوكهيد مارتن- في بيان عبر البريد الإلكتروني إنه "نتيجة للإجراءات السريعة والمدروسة التي اتخذت لحماية الشبكة وزيادة سلامة تكنولوجيا المعلومات فإن أنظمتنا لا تزال آمنة".

وأضافت أنه "لم يتم اختراق البيانات الخاصة بأي عميل أو برنامج أو موظف".
"
شركة لوكهيد مارتن هي الصانعة لطائرات إف 16 وإف 22 وإف 35 بالإضافة إلى منتجات أخرى من بينها صواريخ ترايدنت، وطائرة التجسس أوريون، وطائرات رابتور الحربية وطائرة النقل العسكري طراز هيركيوليز سي-130 وغيرها من أنظمة التسليح المهمة الأخرى

"

ومضت إلى القول إن الشركة، التي تعد أكبر المؤسسات العاملة في صناعة الطيران والمتعهد الأول للبنتاغون، تعمل على مدار الساعة لتمكين الموظفين من الدخول مرة أخرى إلى الشبكة المستهدفة مع ضمان أعلى درجات الأمان.
وامتنعت ويتلو عن تحديد طبيعة الأثر الذي خلَّفه الهجوم، واكتفت بالقول إن ذلك شأن مرتبط بسياسة الوزارة التي لا تعلق على الأمور المتصلة بعملياتها.

وقالت وزارة الدفاع الأميركية في بيان أصدرته في وقت متأخر أمس إنها تعمل مع لوكهيد لتحديد نطاق الهجوم.
ونقلت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأميركية عن مصادر لم تحددها أن المتسللين اخترقوا أنظمة مصممة لإبعاد المتطفلين من خلال نسخ مفاتيح إلكترونية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة لوكهيد مارتن هي الصانعة لطائرات إف 16 وإف 35 بالإضافة إلى منتجات أخرى من بينها صواريخ ترايدنت، وطائرة التجسس أوريون، وطائرات رابتور (إف 22) الحربية وطائرة النقل العسكري طراز هيركيوليز سي-130 وغيرها من أنظمة التسليح المهمة الأخرى.
ويعمل لدى الشركة -التي تتخذ من مدينة بيتيسدا في ولاية ميريلاند مقراً لها- 126 ألف موظف منتشرين في أرجاء العالم. وينصب جل عملها في مجال تصميم وتطوير وتصنيع أنظمة التكنولوجيا المتقدمة

الجزيرة نت

 

 


 

منتجمري

يقول منتجمري : " أن القائد هو الذي يجعل الناس يتبعونه وينبغي أن يتصف بالشجاعة وقوة الإرادة وأن يكون موضع ثقة رجاله واعتمادهم , قادراً على أن يوحي بآرائه إلى الذين يقودهم وعلى استثارة الحماس في نفوسهم , وان يكون موضع ثقة رجاله واعتمادهم , قادراً على مخاطبتهم بلغة يفهمونها مما يكسبه قلوبهم وعقولهم, ذا كفاية عالية, دارساً للطبيعة البشرية, متعلماً فن القيادة وممارستها , لا ييأس أبداً, يتحلى بالعزم , يحرص على معنويات رجاله , مسيطراً على نفسه , يحسن اختيار الرجل المناسب للعمل المناسب, يعرف واجباته , و يتقن عمله , مخلصاً لمهنته , قادراً على إصدار القرارات السليمة , هادئاً وضابطاً لنفسه , مستعداً للمخاطرة عند الحاجة , ملتزماً إلى أبعد الحدود بالدين .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع