ظهير الدين بابُر.. حفيد جنكيز خان الذي أعاد نهضة الإسلام إلى الهند (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          تسمح للقوات الأميركية بالوصول للقواعد اليونانية.. واشنطن وأثينا توسعان تعاونهما الدفاعي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          أصغر حاملة مروحية تابعة للبحرية الأمريكية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          المناوشات الأولى للحلفاء السابقين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          تم الانتهاء من بورتسموث السلام قبل 112 سنة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          معركة لايبزيغ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 12 )           »          ولادة تكتيكات حديثة لاستخدام المروحيات والتصدي لها في النزاعات العسكرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          قصة دين ترفض بريطانيا رده لإيران يتعلق بصفقة أسلحة تعود تفاصيلها لأكثر من أربعة عقود. (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          ما الفرق بين الإنفلونزا والزكام؟ وكيف نهزمهما؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          اليمن.. الحوثيون يسيطرون على مديرية في مأرب والأمم المتحدة تدعو لوقف القتال (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          مايكل كولينز -شارك في أول رحلة إلى سطح القمر (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 11 )           »          نيل آرمسترونغ - رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          لوبوان: كل خصائص الجاسوس متوفرة في روبوت أمازون المنزلي "أسترو" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 13 )           »          طارق البيطار - قاضي التحقيق في كارثة المرفأ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          معارك مأرب.. المبعوث الأممي يطالب الحوثيين بوقف التصعيد والحكومة اليمنية تعلن العبدية "منطقة منكوبة" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


أكبر قرصنة احتيالية على الإنترنت

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 02-04-11, 06:41 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي أكبر قرصنة احتيالية على الإنترنت



 

أكبر قرصنة احتيالية على الإنترنت
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إذا لم يغلق الموقع المصاب يظهر تحذير من ويندوز يقول إن الجهاز يعاني من مشكلة وإن على المستخدم إصلاحه

تعرضت أكثر من مليون صفحة على الإنترنت لعملية قرصنة معقدة تم بموجبها إدخال شيفرة للمواقع وجهت المستخدمين باتجاه عمليات بيع احتيالية.

ونجح الهجوم -الذي يطلق عليه الخبراء اسم "الإدخال الشامل" والذي يقولون إنه الأكبر من نوعه على الإطلاق- في إدخال شيفرة خبيثة إلى المواقع الإلكترونية عن طريق الوصول للخوادم التي تحمل بيانات المواقع, وفقا لما قالته شركة الأمن التكنولوجي التي اكتشفته.
وأطلقت شركة ويب سينس -التي اكتشفت أول دليل له قبل أيام- اسم "ليزامون" على الهجوم. مع العلم أن الاسم المذكور كان موقعا وجهت الشفرة الخبيثة المستخدمين نحوه.
وقال المسؤول في أبحاث تأمين الإنترنت في ويب سينس، باتريك رونالد، إن المستخدمين سيرون أنه سيتم تحويلهم عند محاولتهم زيارة عنوان مصاب بالفيروس مضيفا أن بإمكان هؤلاء غلق النافذة دون أي أضرار.
وأوضح أن الهجوم أضر حتى الآن ببعض المواقع الصغيرة، وأنه لم يظهر أي دليل على تأثر مواقع الشركات الشهيرة والمواقع الحكومية به.

يُذكر أنه إذا لم يتم إغلاق النافذة بعد كتابة عنوان من قبل مستخدم الموقع المصاب أو النقر على رابط مصاب, فسيعاد توجيهه لصفحة يظهر عليها تحذير من ويندوز -وكأنه برنامج لشركة مايكروسوفت- يقول إن الجهاز يعاني من مشكلات وإن على المستخدم دفع ثمن برنامج خاص لإصلاحه.
وقالت ويب سينس إنه يبدو أن محتالين متمرسين هم من أسسوا الموقع لجني المال وأنه لم يتضح ما إذا كان الموقع هو من يزرع البرنامج الخبيث بأجهزة المستخدمين عندما يقومون بعمليات شراء، وما إذا كانت تلك العملية التقنية مرتبطة بعملية احتيال


المصدر : رويترز

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع