ماذا تقول منظمة الصحة العالمية عن أعراض أوميكرون؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 2 )           »          قراصنة سولار ويندز.. مجموعة كاملة من الحيل الجديدة لهجمات شرسة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          وفد إماراتي يبحث في أنقرة فرص التعاون بالصناعات العسكرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          مرور سنة على إعطاء أول جرعة لقاح بالعالم.. الصحة العالمية: لا مؤشرات على أن "أوميكرون" أشد خطورة من "دلتا" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          بعد تلويح حماس بالتصعيد.. إسرائيل تعلن شروط تخفيف الحصار والأمم المتحدة تؤكد تفاقم الوضع الإنساني بغزة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          العملية الأكبر من نوعها.. واشنطن تعلن مصادرة شحنات أسلحة ونفط إيرانية في بحر العرب وطهران تندد "بالقرصنة" الأميركية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          العراق.. قتلى وجرحى بانفجار في البصرة وتضارب بالأعداد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          تعرف على موازين القوى العسكرية بين روسيا وأوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 277 - عددالزوار : 81821 )           »          وليام جوزيف بيرنز - رئيس وكالة المخابرات المركزية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 12 )           »          مايكروسوفت تحل لغز "الشقة رقم 15" وتصادر 42 موقعا لقراصنة صينيين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          كاتبة أميركية: بعد 80 عاما.. الولايات المتحدة تعلمت الدروس الخطأ من هجوم بيرل هاربر (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          وسط مخاوف من اندلاع الحرب.. بايدن وبوتين يبحثان أزمة أوكرانيا في قمة افتراضية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          ولد وردي" قائد قوات جبهة تيغراي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          فصائل رحبت بها ومقربون من فتح: لا جديد فيها.. نشر تفاصيل وثيقة حماس للمخابرات المصرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


تحويل حركة الإنترنت الأمريكي عبر شبكة الاتصالات الصينية

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 18-11-10, 08:27 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي تحويل حركة الإنترنت الأمريكي عبر شبكة الاتصالات الصينية



 

تحويل حركة الإنترنت الأمريكي عبر شبكة الاتصالات الصينية

حُول مسار بعض المواقع الأمريكية الحساسة على شبكة الإنترنت لمدة وجيزة عبر شبكة الاتصالات الصينية، حسبما ذكرت السلطات الأمريكية.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يقول الخبراء أن هجوما شاملا يستهدف بنيات تحتية حيوية ليس في مقدور سوى الدول



وجاء خبر الحادث – الذي استمر لثماني عشرة دقيقة خلال شهر ابريل/ نيسان- في تقرير نشرته اللجنة الأمريكية الصينية للمراجعة الاقتصادية والأمنية.
وتبين أن شركة الاتصالات الصينية بعثت معلومات توجيه خطأ، لكنه لم يتوضح ما إذا كان الحادث عملا مقصودا أم لا.
ويتزامن الكشف عن الحادث مع محادثات متواصلة بين الأمريكيين والبريطانيين بشأن مسألة الأمن على شبكة الإنترنت.
ومن بين المواقع التي حُول مسارها يُذكر موقع مجلس الشيوخ ومكتب وزير الدفاع، ووكالة الفضاء الأمريكية، ووزارة التجارة حسبما ذكر التقرير.
وقالت اللجنة إن خبراء في علم الحواسيب اعتبروا أن القدرة على تحويل مسار المواقع الإلكترونية "قد تستخدم لأهداف مغرضة".
وقد صار خطر الهجمات عبر شبكة الإنترنت موضوعا يشغل بال ساسة العالم في الآونة الأخيرة.
فخلال هذا الأسبوع، حذر وزير الدفاع الأمريكي روبرت جيتس من المخاطر التي قد تنجم عن الهجمات الإلكترونية في المستقبل ودعا إلى تعاون بين الوكالات المدنية والعسكرية من أجل التصدي لهذه المخاطر.
كما نظم نواب مجلس العموم البريطاني جلسات استماع للإلمام بمخاطر هجوم إلكتروني.
وتبين من البراهين التي قدمها خبراء لجنة العلوم والتكنووجيا أن كل هجوم إلكتروني منسق يستهدف البنيات التحتية الحيوية لبلد ما لا يمكن شنه إلا من قبل بلد معاد.

BBC

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع