ولد وردي" قائد قوات جبهة تيغراي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          فصائل رحبت بها ومقربون من فتح: لا جديد فيها.. نشر تفاصيل وثيقة حماس للمخابرات المصرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          العثور على عبوة كانت معدة للتفجير بمهرجان خطابي لأردوغان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          أحدث هجوم دموي.. مقتل أكثر من 30 في هجوم على حافلة ركاب وسط مالي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          وحدة حاسوبية متكاملة تحوّل الهاتف الذكي إلى حاسوب محمول (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          كييف تطالب بدعم الغرب.. فما الذي يريده الغرب من أوكرانيا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          كورونا.. منظمة الصحة العالمية تؤكد أن أوميكرون شديد العدوى وشركة بيونتك تتفاءل بفعالية لقاحها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          المخابرات الأميركية تتحدث عن هجوم محتمل مطلع 2022.. بايدن يتعهد بردع روسيا عن غزو أوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          الحرب الإثيوبية.. معارك متقطعة في إقليم أمهرة والجيش الفدرالي: أبعدنا الخطر عن أديس أبابا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          نجاة حاكم ولاية بنجشير من انفجار في كابل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 276 - عددالزوار : 81715 )           »          سلاح إسرائيل على حدود طهران.. ماذا وراء التوترات بين أذربيجان وإيران؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          أقرب من أي وقت مضى.. لماذا تسعى تركيا وأرمينيا إلى تطبيع علاقاتهما؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          إيران وأذربيجان.. هل نشهد حربا باردة جديدة في القوقاز؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 36 )           »          هل تخطّى وزير الدفاع رئيس الوزراء؟.. ما حقيقة ولاية الجيش على جهاز تنمية سيناء؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم الإســــــتخبارات و الأمــــن
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


ألمانيا تصر على محاكمة عميل للموساد

قســـــم الإســــــتخبارات و الأمــــن


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 19-06-10, 08:15 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي ألمانيا تصر على محاكمة عميل للموساد



 

ألمانيا تصر على محاكمة عميل للموساد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حكومة ميركل لم ترضخ للضغوط الإسرائيلية (رويترز-أرشيف)



كشفت أسبوعية دير شبيغل الألمانية أن حكومة المستشارة أنجيلا ميركل رفضت الرضوخ لضغوط إسرائيلية عديدة، حاولت إثناءها عن عزمها تسلم عميل للموساد متورط بقتل القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في دبي محمود المبحوح من بولندا ومحاكمته أمام القضاء الألماني.

وقالت المجلة -في عددها الأسبوعي الذي سيصدر بعد غد الاثنين– "إن الوزارات الألمانية المعنية بهذه القضية اتفقت على أن تأخذ التحقيقات مجراها حتى النهاية, وفقا للقواعد القانونية الصرفة، مع العميل الإسرائيلي أوري برودسكي الذي اعتقلته الشرطة البولندية في الرابع من الشهر الجاري بمطار وارسو أثناء محاولته دخول البلاد".

ونسبت المجلة إلى وزير بالحكومة الألمانية قوله إن "المبدأ القانوني القاضي بإغلاق ملف التحقيقات في أي قضية إذا كانت هناك مصلحة قومية تستدعي ذلك، لن يتم بأي حال تطبيقه في هذه القضية لأسباب سياسية".

قرار اعتقال
وأوضحت دير شبيغل أن النيابة العامة الألمانية كانت قد أصدرت أمرا دوليا باعتقال العميل الإسرائيلي لاتهامه باستخدام جواز سفر ألماني -استخرجه بكولونيا في مارس/آذار 2009- في المساعدة بقتل المبحوح في دبي.


وذكرت المجلة أن القضاء الألماني سيوجه لبرودسكي تهمة القيام بأنشطة استخبارية غير مشروعة بالبلاد، والتزوير بشكل غير مباشر لوثائق رسمية ألمانية.

وأضافت أن المحققين الألمان توصلوا إلي أن العميل الإسرائيلي أستخدم خلال تحركه في البلاد العام الماضي عدة هويات مزورة, منها واحدة باسم ألكسندر فيرين.

وتشير المجلة إلى أن حالة من الغضب الشديد سادت بألمانيا بسبب سماح جهاز الموساد الإسرائيلي لعميله بالادعاء كذبا بأنه من أسرة تعرضت للملاحقة في ألمانيا خلال العهد النازي, للحصول على جواز السفر الألماني.
المصدر:الصحافة الألمانية

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع