ولد وردي" قائد قوات جبهة تيغراي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          فصائل رحبت بها ومقربون من فتح: لا جديد فيها.. نشر تفاصيل وثيقة حماس للمخابرات المصرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          العثور على عبوة كانت معدة للتفجير بمهرجان خطابي لأردوغان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أحدث هجوم دموي.. مقتل أكثر من 30 في هجوم على حافلة ركاب وسط مالي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          وحدة حاسوبية متكاملة تحوّل الهاتف الذكي إلى حاسوب محمول (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كييف تطالب بدعم الغرب.. فما الذي يريده الغرب من أوكرانيا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كورونا.. منظمة الصحة العالمية تؤكد أن أوميكرون شديد العدوى وشركة بيونتك تتفاءل بفعالية لقاحها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المخابرات الأميركية تتحدث عن هجوم محتمل مطلع 2022.. بايدن يتعهد بردع روسيا عن غزو أوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الحرب الإثيوبية.. معارك متقطعة في إقليم أمهرة والجيش الفدرالي: أبعدنا الخطر عن أديس أبابا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          نجاة حاكم ولاية بنجشير من انفجار في كابل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 276 - عددالزوار : 81679 )           »          سلاح إسرائيل على حدود طهران.. ماذا وراء التوترات بين أذربيجان وإيران؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          أقرب من أي وقت مضى.. لماذا تسعى تركيا وأرمينيا إلى تطبيع علاقاتهما؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          إيران وأذربيجان.. هل نشهد حربا باردة جديدة في القوقاز؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 33 )           »          هل تخطّى وزير الدفاع رئيس الوزراء؟.. ما حقيقة ولاية الجيش على جهاز تنمية سيناء؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســــــم الإتــصالات والحـــرب الإلكـــترونية
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


النظام الرقمي تيترا tetra

قســــــم الإتــصالات والحـــرب الإلكـــترونية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 23-11-09, 08:05 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي النظام الرقمي تيترا tetra



 

النظام الرقمي تيترا Tetra

النظام الرقمي تيترا Terrestrial Trunked Radio= TETRA

هو شبكة رقمية تخدم شبكات اللاسلكي المتنقل الخاصة digital Private Mobile Radio =PMR و شبكات اللاسلكي المتنقل العامة Public Access Mobile Radio =PAMR و بذلك فهي تخدم أكثر من مجال مختلف مثل الشرطة , الإسعاف , رجال الإطفاء , المرور , رجال الأمن , القوات المسلحة , الخدمات العامة , خدمات النقل , الشبكات الخاصة بالأفراد , المصانع , المناجم , إلخ .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطي النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) الفرصة للمنظمات للتفكير بجدية في تطوير طريقة اتصالاتهم . ليتمتع بشبكة متكاملة , واسعة الانتشار , وخدمات لاسلكية تتوافق مع احتياجاتهم .

النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) هو أحد أكثر الأنظمة العملية لنقل الاتصالات الصوتية والمعلومات . فهو يعتمد علي تكنولوجيا متطورة تقدم العديد من المزايا لزيادة كفاءة عملك اليومي بصورة واضحة .

التصميم المقارب لتصميم الشبكات التي تعمل بالـ ( IP Protocol ) جعل من السهولة تطوير الشبكة بإضافة التطبيقات المختلفة بسهولة و بتكلفة مناسبة . مهما كانت احتياجاتك النظام الرقمي تيترا (TETRA) يعطي الكثير من الإمكانيات التي تناسبك عن طريق مجموعة شاملة متنوعة من التطبيقات التي تضاف إلى النظام لتجعله حلاً متكاملاً شاملاً لكل احتياجاتك .

يتميز النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) بسرعة إعداد المكالمات , و توفير الاحتياجات الهامة لمجموعات من المستخدمين , و قابلية الاتصال المباشر بين الأجهزة , و نقل المعلومات بأنظمة الباكيت ( Packet ) أو السيركت ( Circuit ) , و يقدم استخدام أمثل للترددات , و يعمل بدرجة عالية من الأمان .

يستخدم النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) أسلوب Time Division Multiple Access = TDMA بحيث إن كل 4 مستخدمين يخدمهم تردد واحد كل تردد يبعد 25 كيلو هرتز عن التردد المجاور , و ذلك يعطي استخداماً أمثل للترددات . قامت منظمة الـ ( إي أر سي ERC ) - قرار رقم 01(96) – بتخصيص حيز الترددات (380 - 383 ) ميجا هرتز و (390 - 393 ) ميجا هرتز ليستخدم للطوارئ في أي نظام اتصال رقمي متنقل في أوروبا .

و قامت منظمة الـ ( إي أر سي ERC ) - قرار رقم 04(96) – بتخصيص حيز الترددات (410 - 430 ) ميجا هرتز و (870 – 876 / 915 – 921 ) ميجا هرتز و (450 - 470 ) ميجا هرتز و (385 - 390 / 395 – 399.9) ميجا هرتز ليستخدم في أنظمة الاتصال المدنية الرقمية المتنقلة في أوروبا .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يقسم النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) حيز الترددات المتاح إلى مجموعة من القنوات التي تخصص للمستخدمين حسب الطلب. و التنسيق مع الشبكات القومية و العالمية الأخرى ؛ مستخدم النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) يستطيع الاتصال بمستخدمي هذه الشبكات الأخرى . و يتيح النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) اتصال مستخدم بمستخدم أخر و يتيح أيضاً اتصال مستخدم بمجموعة من المستخدمين الموجودين في نطاق تغطية جهاز المستخدم ( بالاتصال المباشر بين الأجهزة دون استخدام البنية التحتية للنظام ) .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) مصمم خصيصاً ليوفر لك كل ما تحتاج من اتصالات رقمية .

فمن خلال جهاز واحد تستطيع أن تجري اتصالاً مباشراً , أو تجري محادثة إلى جهاز متنقل , و أن ترسل رسائل إلى الآخرين . و ذلك يكون أسهل من حمل أكثر من جهاز لإنجاز كل عمل على حدة . تتيح لك شبكات النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) الاتصال بأي مستخدم يتنقل داخل الشبكة و ذلك في غضون ضغطة زر . و تستطيع أن تتصل بعدد من المستخدمين يصل إلى 100 مستخدم في آنٍ واحد .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) معرف لدى معهد الاتصالات الأوروبي للمعايير القياسية European Telecommunications Standard Institute . و تتميز شبكة النظام الرقمي تيترا ( TETRA ) عن الشبكات الأخري بقدرتها علي إلغاء تأثير الضوضاء و ذلك يجعل الصوت مسموعاً بوضوح حتى في الاماكن المعروفة بزيادة نسبة الضوضاء فيها مثل المطارات و مواقع البناء

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

قديم 26-11-09, 07:51 AM

  رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
البارزانى
Guest

إحصائية العضو



رسالتي للجميع

افتراضي



 

مشكوووووووووووووووووووور

 

 


   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع