ولد وردي" قائد قوات جبهة تيغراي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          فصائل رحبت بها ومقربون من فتح: لا جديد فيها.. نشر تفاصيل وثيقة حماس للمخابرات المصرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          العثور على عبوة كانت معدة للتفجير بمهرجان خطابي لأردوغان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أحدث هجوم دموي.. مقتل أكثر من 30 في هجوم على حافلة ركاب وسط مالي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          وحدة حاسوبية متكاملة تحوّل الهاتف الذكي إلى حاسوب محمول (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كييف تطالب بدعم الغرب.. فما الذي يريده الغرب من أوكرانيا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كورونا.. منظمة الصحة العالمية تؤكد أن أوميكرون شديد العدوى وشركة بيونتك تتفاءل بفعالية لقاحها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المخابرات الأميركية تتحدث عن هجوم محتمل مطلع 2022.. بايدن يتعهد بردع روسيا عن غزو أوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الحرب الإثيوبية.. معارك متقطعة في إقليم أمهرة والجيش الفدرالي: أبعدنا الخطر عن أديس أبابا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          نجاة حاكم ولاية بنجشير من انفجار في كابل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 276 - عددالزوار : 81704 )           »          سلاح إسرائيل على حدود طهران.. ماذا وراء التوترات بين أذربيجان وإيران؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          أقرب من أي وقت مضى.. لماذا تسعى تركيا وأرمينيا إلى تطبيع علاقاتهما؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          إيران وأذربيجان.. هل نشهد حربا باردة جديدة في القوقاز؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 33 )           »          هل تخطّى وزير الدفاع رئيس الوزراء؟.. ما حقيقة ولاية الجيش على جهاز تنمية سيناء؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح القــوات الــبحريـــــة > القســـــم العام للقوات البحرية
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


روسيا تعتزم انشاء قاعدة بحرية في طرطوس

القســـــم العام للقوات البحرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 02-11-09, 06:30 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي روسيا تعتزم انشاء قاعدة بحرية في طرطوس



 

روسيا تعتزم انشاء قاعدة بحرية في طرطوس


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صرح الفريق البحري اوليغ بورتسيف نائب القائد العام للقوات البحرية الروسية الى اذاعة " ايخو موسكفي " ( صدى موسكو ) بان مسألة انشاء منظومة لمرابطة سفن الاسطول البحري الحربي الروسي في الخارج ، وخاصة في ميناء طرطوس السوري ، هي الان تحت الدراسة.
وقال بورتسيف " اننا ندرس الان موضوع انشاء مثل هذه المنظومة في الخارج، ونقوم باعمال محددة لجعل نقطة مرابطة سفننا في طرطوس ( سورية ) تتلائم ومهامنا ".
وعلى حد تعبيره فان الوضع في خليج عدن حيث ينشط القراصنة الصوماليون "يفرض ضرورة وجود سفن حربية لتحيدهم. ". الا انه استدرك قائلاً " ان بقاء السفن بعيدة عن قواعدها مسألة صعبة ومعقدة لان الامر يتطلب دائما تزويدها بالوقود والماء والمواد الغذائية ، لهذا نوقع على اتفاقيات خاصة مع الدول المجاورة لتزويد السفن بهذه الحاجيات ".

ولكن باعتقاد الفريق البحري بورتسيف " سيكون من الافضل لو تكون هناك نقاط لمرابطة السفن.
روسيا تنوي بناء سفن حربية ذات اسلحة عالية الدقة

واضاف ان روسيا تنوي انتاج سفن مزودة باسلحة بعيدة المدى وعالية الدقة تعادل فعاليتها فعالية الاسلحة النووية التكتيكية ، مؤكداً " ان السفن العصرية المزودة باسلحة اعتيادية عالية الدقة تشكل خطراً كبيراً ، وتأثيرها على مواقع الخصم يعادل تأثير استخدام السلاح النووي التكتيكي ". واوضح بورتسيف " نحن الان نعمل في هذا الاتجاه ، وهذه المسألة هي ضمن تصورات تطوير الاسطول الحربي الروسي التي صادق عليها وزير الدفاع".

الاسطول الحربي الروسي يرغب بشراء حاملة مروحيات من فرنسا
واعلن بورتسيف ايضاً " ان قيادة الاسطول ترى ضرورة شراء حاملة مروحيات من نوع " ميسترال " من فرنسا اضافة الى امتياز لبناء 4 قطع منها في روسيا. ان حاملة المروحيات " ميسترال " التي يبلغ طولها 200 م قادرة على حمل 6 مروحيات و4 زوارق للانزال او سفينتين على الوسادة الهوائية، اضافة الى 450 من جنود الانزال.
وذكر ايضاً " في نيتنا ان نشتري من الفرنسيين سفينة واحدة من نوع "ميسترال "، وبمساعدتهم التقنية سنبني على ضوء الامتياز 4 حاملات للمروحيات من نفس النوع ".
واشار الى ان هذه السفن سترابط مع سفن الاسطول الشمالي واسطول المحيط الهادئ، وقال " نشتري هذه السفن للقيام بعمليات انزال وعمليات حفظ السلام وعمليات الانقاذ ، اضافة الى امكانية استخدامها بفعالية في مكافحة القراصنة ، وحتى على سواحل الصومال ايضا".

المصدر: روسيا اليوم.

 

 


 

المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

قديم 18-01-10, 09:24 AM

  رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
البارزانى
Guest

إحصائية العضو



رسالتي للجميع

افتراضي



 

مشكور على الخبر .........

 

 


   

رد مع اقتباس

قديم 30-01-10, 10:00 AM

  رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي



 

أشكرك أخى البارزانى على المرور .... تحياتى.

 

 


المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع