غارات للتحالف في الحديدة وصنعاء وحراك دولي حثيث لإنهاء الحرب في اليمن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          القضاء الإسرائيلي يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسس (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          بختام عامه الأول بالرئاسة.. كيف أصبح الانسحاب من أفغانستان خطيئة بايدن الكبرى؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          قطر وتركيا تتفقان على تأمين مطار كابل الدولي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          حركة مؤيدة لسعيّد تنتقد إقصاء الأحزاب عن المشهد الإعلامي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          تنظيم الدولة يهاجم سجنا في الحسكة السورية وأنباء عن فرار عدد من عناصره (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 298 - عددالزوار : 86933 )           »          أزمة الغرب وروسيا.. بايدن يحذر موسكو من دخول أي جندي لأوكرانيا وأوروبا مستعدة لفرض عقوبات كبرى (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          بالفيديو.. حركة كثيفة لطائرات بريطانية تحمل معونات عسكرية لأوكرانيا تحسبا للحرب (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          اليمن.. مباحثات أممية سعودية لإنهاء الحرب والمبعوث الأميركي يبدأ جولة خليجية لإحياء العملية السياسية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          ماذا يعني طرح شركات الجيش المصري بالبورصة؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ماذا يعني طرح شركات الجيش المصري بالبورصة؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          أزمة أوكرانيا.. تحركات أميركية أوروبية لمنع غزو روسي محتمل وموسكو تتهم الغرب باستفزازها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          غارات التحالف مستمرة بصنعاء ومأرب.. المبعوث الأميركي في المنطقة لإحياء العملية السياسية باليمن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          بعد إخماد الاحتجاجات وإنهاء الطوارئ.. روسيا تسحب آخر قوات "حفظ السلام" من كازاخستان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الدراســات والبـحوث والقانون > قســــــم الدراســـــات و التـقـاريــر
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


مصادر: إدارة أوباما تستعد للتسليم بـ "إيران نووية"

قســــــم الدراســـــات و التـقـاريــر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 31-10-09, 12:05 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي مصادر: إدارة أوباما تستعد للتسليم بـ "إيران نووية"



 

مفكرة الإسلام: كشف مسؤولون أمريكيون أن إدارة الرئيس

الأمريكي باراك أوباما تستعد للتسليم بـ "إيران نووية".
ونقلت وكالة أنباء "أسوشيتدبرس" الأمريكية عن مسؤولين أمريكيين قولهم "إن إدارة أوباما تعمل بصورة متكتمة لإرساء أسس إستراتيجية على مدى طويل يمكن استخدامها من أجل احتواء إيران مسلحة نوويًا وردعها عن استخدام أسلحة ذرية".
وأكد المسؤولون، الذين تحدثوا للوكالة بشرط عدم ذكر أسمائهم، أنهم لا يسلمون بإيران نووية، بل يضغطون من خلال المفاوضات من أجل منع إيران من الانضمام إلى النادي النووي.
ولكنهم أضافوا أن إدارة أوباما "وضعت الأسس اللازمة لاتباع سياسة تسلم بوجود إيران مسلحة بأسلحة ذرية".
وأوضح هؤلاء المسؤولون أن عناصر أسس هذه السياسة تشمل الخطة الجديدة التي أعدتها إدارة أوباما للدفاع الصاروخي عن أوروبا، كما تشمل تعميق الروابط الدفاعية مع الدول الخليجية التي تشعر بأنها مهددة من قبل إيران.

أمريكا تخلت عن منع الإيرانيين من الحصول على السلاح النووي:
وعلى صعيدٍ آخر، قال أندرو كيشين، وهو خبير روسي يعمل لدى مركز الدراسات الإستراتيجية والدولية في واشنطن، "إن من الواضح أن مسؤولي الأدارة الأمريكية يفكرون في سبل احتواء إيران مجهزة بأسلحة نووية".
وأضاف "سيكون أمرًا غير مسؤول إن لم نفعل".
ومن جهة أخرى، أشارت تقارير غربية إلى أن مسؤولي الإدارة الأمريكية يمتنعون في العلن عن التحدث عن إيران مسلحة نوويًا، لأن مثل هذا التحدث سيعني ضمنيًا أن الولايات المتحدة تخلت عن الأمل في منع الإيرانيين من الحصول على السلاح النووي.

لقاءات أمريكية – إيرانية مباشرة:
وكان وفد أمريكي قد اجتمع، مؤخرًا، مع وفد إيراني على انفراد، وذلك على هامش المباحثات التي يجريها خبراء روسيا وفرنسا والولايات المتحدة وإيران في مقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا.
وفي سياقٍ ذي صلة، أكدت تقارير صحافية بريطانية أن الدول الكبرى أبرمت خلال اجتماع جنيف، الذي بحث الملف النووي الإيراني، صفقة مع إيران ملخصها السماح بالبرنامج النووي مقابل التعاون الأمني.
وقالت صحيفة "الفاينانشيال تايمز" إن الغرب أصبح على قناعة تامة بأن "أفضل طريقة لمواجهة إيران هي من خلال صفقة تسمح لها بتخصيب اليورانيوم تحت الرقابة المشددة بعد أن تثبت أنها ترغب فعلًا في المساهمة في أمن المنطقة".

 

 


 

المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع