غارات التحالف مستمرة بصنعاء ومأرب.. المبعوث الأميركي في المنطقة لإحياء العملية السياسية باليمن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          بعد إخماد الاحتجاجات وإنهاء الطوارئ.. روسيا تسحب آخر قوات "حفظ السلام" من كازاخستان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          140 عاما من الثورة العرابية.. وقائع ثورة انتهت باحتلال (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          حادث 4 فبراير 1942 بعد 80 عاما.. هل ممكن أن يتكرر؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          جهورية إندونيسيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دراسة أميركية عن عبقرية الرسول العسكرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الهجوم على أبو ظبي.. هل يسعى الحوثيون لتحييد الإمارات عن معارك مأرب وشبوة؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          هجوم "الحوثي" على الإمارات ليس الأول.. إليكم أبرز العمليات والترسانة العسكرية للجماعة اليمنية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الذكرى الـ«58» لسقوط سلطنة زنجبار «شهود على الأحداث» (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 5 - عددالزوار : 43 )           »          هل يستطيع بوتين نشر صواريخ نووية بالقرب من الأراضي الأميركية؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          مقال بواشنطن بوست: خطر نشوب صراع نووي يتفاقم (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          هجوم أبو ظبي.. التحقيقات تؤكد الرواية الحوثية وإسرائيل تعلن تضامنها مع الإمارات (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          بعد يوم من هجوم أبو ظبي.. التحالف يعلن مقتل 80 حوثيا في غارات بمأرب وإيران تطالب بخفض التصعيد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          في أعقاب هجمات أبو ظبي.. التحالف يقصف معسكرات وقيادات للحوثيين بصنعاء (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          عقب قتل متظاهرين.. قوى سودانية تدعو للعصيان المدني والعسكر يقرون إنشاء قوة لمحاربة الإرهاب (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جناح المواضــــيع العســـــــــكرية العامة > قســـم الرياضة العســــكرية
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


منتخب التايكوندو لقوة دفاع البحرين يحصد ميداليتين

قســـم الرياضة العســــكرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 26-08-09, 11:54 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي منتخب التايكوندو لقوة دفاع البحرين يحصد ميداليتين



 

منتخب التايكوندو لقوة دفاع البحرين يحصد ميداليتين في البطولة العربية العسكرية

حصد المنتخب العسكري للتايكوندو لقوة دفاع البحرين ميداليتين خلال مشاركته في البطولة العسكرية العربية الرابعة التي أقيمت في المملكة الأدرنية الهاشمية الشقيقة التي أنطلقت فعالياتها في 12 أغسطس الجاري، حيث حقق اللاعب العريف مصعب عبدالعزيز إبراهيم ميدالية فضية فيما حصد اللاعب الجندي باسل خالد النعيمي ميدالية برونزية، وذلك بعد ظهور أفراد المنتخب بمستوي مشرف نال على إعجاب وإستحسان جميع الفرق المشاركة.

ويأتي تحقيق هذا الإنجاز للمنتخب العسكري للتايكوندو بعد الدعم اللامحدود من قبل المسئولين بالقيادة العامة لقوة دفاع البحرين والمتابعة المستمرة لأمانة سر الإتحاد الرياضي العسكري لأعضاء وأفراد المنتخبات والفرق العسكرية، بالإضافة إلى أن هذه المشاركة في هذه البطولة هو كمعسكر تدريبي إستعداداً للمشاركة في دورة الألعاب العربية المقرر إنعقادها في جمهورية سوريا في 2010 والتي من المتوقع أن تشارك فيها قوة دفاع البحرين من بين 5 منتخبات عسكرية.

هذا وقد وصل المنتخب العسكري للتايكوندو لقوة دفاع البحرين عصر اليوم عائداً من المملكة الأدرنية الهاشمية محملاً بهذا الإنجاز المشرف للرياضة البحرينية والعسكرية، والذي يؤكد على قدرة المنتخبات والفرق العسكرية لقوة دفاع البحرين على المنافسة في عدد من البطولات والفعاليات الرياضبة الدولية والعالمية، حيث أكدوا على إمكانية استمرارية هذا الفريق ومنافسته الدائمة في البطولات القادمة وتحقيق النتائج الطيبة والمتقدمة في المستقبل حيث أن أفراد المنتخب من الأعمار الصغيرالشابة مقارنتاً بأعمار المنتخبات المشاركة في البطولة لما حققه من انجاز مشرف كثاني مشاركة له ليثبت مكانته بين المنتخبات العسكرية.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

 


 

المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
منتخب, التايكوندو

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع