الأمن السيبراني (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          فارق غير مسبوق.. هذه أكثر نتائج متقاربة بتاريخ انتخابات أميركا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          بعد انتهاء حظر السلاح المفروض عليها.. إيران لا تنوي الدخول في سباق تسلح بالمنطقة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          سوريا.. الجيش الإسرائيلي يقصف ريف القنيطرة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          طهران ودمشق توقعان اتفاقية عسكرية تشمل تقوية دفاعات الأسد الجوية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          اتفاقية تعاون عسكري بين قطر وروسيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          اتفاقية تعاون دفاعي مشترك بين تركيا والكويت (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          قطر وإيطاليا توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم والتدريب العسكري (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          توقيع اتفاقية تعاون عسكري مشترك بين تركيا والأردن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          قطر توقع مع الأردن اتفاقيات لتبادل الخبرات العسكرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          اتفاقية بين سلطنة عمان وأمريكا لتعزيز التعاون العسكري (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          سلطنة عمان توقع اتفاقية لإعارة ضباط عسكريين عُمانيين للعمل بالقوات المسلحة البريطانية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          اتفاقية دفاع مشترك بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          سلطنة عمان واليابان توقعان على مذكرة حول التعاون العسكري (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          مذكرة تفاهم للتعاون العسكري بين سلطنة عمان وجمهورية كوريا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جناح المواضــــيع العســـــــــكرية العامة > قــســــــــم الأخبــــار الــعـســــــكـــريــة و الســــــياسية العاجلة
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


وابل من "الألعاب النارية".. العشرات يحاولون اقتحام مقر للشرطة في باريس

قــســــــــم الأخبــــار الــعـســــــكـــريــة و الســــــياسية العاجلة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-10-20, 06:46 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي وابل من "الألعاب النارية".. العشرات يحاولون اقتحام مقر للشرطة في باريس



 

وابل من "الألعاب النارية".. العشرات يحاولون اقتحام مقر للشرطة في باريس



المهاجمون أطلقوا وابلا من الألعاب النارية باتجاه مقر الشرطة (رويترز)
قالت السلطات الفرنسية إن عشرات الأشخاص هاجموا في وقت متأخر من مساء أمس السبت مقرا للشرطة في ضاحية باريس الجنوبية بالألعاب النارية (الشماريخ) دون التسبب بسقوط جرحى.
ونشرت الشرطة مقطع فيديو يظهر إطلاق وابل من الألعاب النارية باتجاه مقر الشرطة في ضاحية "شامبيني-سور-مارن" التي تبعد حوالي 15 كيلومترا جنوب شرقي وسط باريس.
وحاول المسلحون دخول مركز الشرطة دون جدوى، لكن الهجوم تسبب بأضرار لحقت بعدد من مركبات الشرطة وكذلك بباب المدخل الزجاجي للمقر.
وقالت مديرية شرطة باريس، إنه عُثر على 8 من المقذوفات على مقربة من المقر الذي تعرض للهجوم قبيل منتصف ليل السبت وانتهى بعد ساعة، ولم يتمّ اعتقال أي شخص على خلفية الهجوم.
من جهته، قال لوران جيان رئيس بلدية شامبيني "كان هجوما منظما من قبل حوالي 40 شخصا أرادوا الاشتباك"، مضيفا في تصريح تلفزيوني "التوتر سائد منذ أيام مع أشخاص لديهم نية مؤكدة للاشتباك مع الشرطة، إنها مشاعر كراهية للشرطة، كنا على شفا كارثة".
وتعرّض مقر الشرطة هذا مرات عدة لهجمات من هذا النوع، خصوصا في أبريل/نيسان الماضي خلال فترة العزل المفروض لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وكذلك في عام 2018.
ويأتي هذا الهجوم بعد بضعة أيام من هجوم بالرصاص استهدف شرطيين اثنين كانا يرتديان لباسا مدنيا في المنطقة الباريسية، وعلى خلفية خضوع الشرطة الفرنسية لضغوط.



ويقع مقر الشرطة في منطقة سكنية تنتشر فيها تجارة المخدرات، وتضع السلطات إعادة النظام فيها من أهم الأولويات.


الجزيرة نت

 

 


 

الباسل





يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية



   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع