ملف خاص حول انتخابات الرئاسة الامريكية - 2020 (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 110 - عددالزوار : 5807 )           »          حكومة إثيوبيا تؤكد استسلام أعداد كبيرة من جبهة تيغراي والمقاتلون يعلنون تدمير فرقة عسكرية مهمة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          العابرون بين المذاهب (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          كورونا.. آخر الأرقام والإحصاءات حول العالم (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 116 - عددالزوار : 13970 )           »          دبرصيون جبرميكائيل - أثيوبيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الأميرفيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود - وزير الخارجية السعودي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          9 علامات تحذيرية مبكرة تخبرك أنك مصاب بالسكري (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          10 لقاحات ينتظرها العالم لقهر كورونا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          فورين أفيرز: نشوب حرب بين القوى العظمى أمر غير مستبعد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          43 عاما على زيارة السادات لإسرائيل.. السلام الذي قتل صاحبه (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          لردع "العدوان".. واشنطن ترسل قاذفة إستراتيجية إلى الشرق الأوسط في مهمة طويلة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          مقياس جديد من جامعة كارنيغي ميلون لقياس قوة كلمات السر (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          إثيوبيا.. جبهة تيغراي تشن هجوما صاروخيا على أمهرة وواشنطن تحملها مسؤولية التصعيد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          بعد فشلها في مواجهة عدة اختراقات.. تويتر تعيّن قرصانا شهيرا رئيسا لأمن معلوماتها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          نانسي بيلوسي .. رئيسة مجلس النواب الأمريكي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 2 - عددالزوار : 2152 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


موقع تويتر يغلق 235 ألف حساب "يشجع على التطرف"

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-08-16, 07:21 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي موقع تويتر يغلق 235 ألف حساب "يشجع على التطرف"



 

موقع تويتر يغلق 235 ألف حساب "يشجع على التطرف"

يقول تويتر إنه أغلق 360 ألف حساب منذ منتصف 2015
قالت إدارة موقع تويتر في تدوينة لها إنها أغلقت 235 ألف حساب إضافي لانتهاكها قواعد النشر المتعلقة بحظر الترويج للإرهاب.
وأعلن تويتر في شهر فبراير/شباط الماضي أنه أغلق 125 ألف حساب منذ أواسط 2015 لنفس الأسباب.
وقال تويتر إن "إغلاق حسابات معينة بشكل يومي تجاوز 80% منذ السنة الماضية إذ زادت وتيرة الإغلاقات منذ الهجمات الإرهابية" التي استهدفت مناطق مختلفة من العالم.
وأضاف تويتر أنه لا يزال ينسق مع السلطات المختصة في قضية مكافحة الإرهاب.
وتعرض تويتر في الماضي إلى انتقادات بسبب مستوى المحتوى المتطرف الذي ينشر في موقعه.
وأضاف تويتر أنه بالإضافة إلى الجهود التي يبذلها الأشخاص في مجال رصد المحتويات المتطرفة، لجأ الموقع إلى استخدام الأدوات المتعلقة بمكافحة البريد غير المرغوب فيه الذي يمكن أن يساعد في رصد المشكلات المتعلقة بالحسابات المثيرة للجدل.
وأكدت تويتر أن ثلث الحسابات التي أغلقت اكتشفت بفضل هذه الطرق.
وجاء في تدوينة تويتر "وسعنا فرق العمل التي تراقب التقارير التي تراجع محتويات ما ينشر في الموقع على مدار الساعة، إضافة إلى الأدوات والقدرات اللغوية المتعلقة برصد المخالفات".
ومضى تويتر قائلا "نتعاون مع منابر اجتماعية أخرى إذ نتبادل المعلومات معها وأفضل الممارسات لرصد المحتوى الإرهابي".
لكن باحثة في مؤسسة كيليام المعنية برصد نشاط المجموعات المتطرفة وصفت إجراءات توتير بأنها "حلول قصيرة الأمد".
وأضافت قائلة إننا "نحاول أن نتعاون مع شركات التواصل الاجتماعي مثل غوغل وتويتر لمساعدتها على اتخاذ مواقف استباقية" في التعامل مع هذه المشكلات.
BBC

 

 


 

الباسل





يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية



   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع