روسيا في ظل بوتين: مطاردة محمومة "لجواسيس وأعداء" الداخل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          ثورة أم انقلاب؟.. يوم أطيح بملك العراق فيصل الثاني (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          The Invisible U.S.-Iran Cyber War (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          Russia accused of global net hack attacks (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أميركا وروسيا وإيران.. الحرب الإلكترونية والمعركة القادمة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 19 )           »          تاريخ الصراع بين الدالاي لاما والصين الذي أوقع 87 ألف قتيل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          لهذا السبب اختار الجيش الأميركي هذه المركبة المدنية لفرق المشاة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          مقاتلة شبحية يابانية من الجيل السادس تحلق عام 2031 (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ما سر عدم اكتراثنا بالأعداد الهائلة لضحايا الحروب والكوارث؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          كورونا.. آخر الأرقام والإحصاءات حول العالم (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 40 - عددالزوار : 3257 )           »          بالصور: 25 عاما على مذبحة سربرنيتسا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          الغلاف الجوي له موجات كالبحر ذات رنين كالأجراس (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          تحويل كنيسة آيا صوفيا إلى جامع (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          بموجب القانون الأمني الجديد.. الصين تفتح مكتبا لجهاز الأمن القومي في هونغ كونغ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          صندوق النقد يحذر.. حجم الدين العام سيتجاوز الاقتصاد العالمي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »         


 
العودة   ..[ منتديـــات البســـالة ].. > جناح المواضــــيع العســـــــــكرية العامة > قســـــم الحــركات والأحزاب والمليشـــيات العســـــــكرية
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


رابطة الشمال الإيطالية

قســـــم الحــركات والأحزاب والمليشـــيات العســـــــكرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-05-15, 11:05 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي رابطة الشمال الإيطالية



 

رابطة الشمال الإيطالية



الزعيم: أمبرتو بوسي
التوجه السياسي: عنصري
الدولة: إيطاليا

الزعيم:

أمبرتو بوسي


التوجه السياسي:

عنصري


الدولة:

إيطاليا


حزب سياسي إيطالي، يتطلع إلى فصل منطقة بادانيا بشمالي إيطاليا، معروف بنزعته العنصرية، وعداوته للمهاجرين.

التأسيس والنشأة
تأسس حزب رابطة الشمال الإيطالية واسمه الكامل "رابطة الشمال لاستقلال بادانيا" عام 1989 عقب اندماج بين رابطتي لومباردا وفانيتا. كان السياسي أمبرتو بوسي أحد أبرز مؤسسي الرابطة التي ضمت تشكيلات سياسية من شمال إيطاليا ووسطها.

التوجه الأيديولوجي
يتبنى الحزب توجها عنصريا معاديا للمهاجرين والأجانب.

المسار:
قاد أمبرتو بوسي الرابطة عقب تأسيسها مباشرة, وتحالف في إطار حكومة ائتلافية مع حزب شعب الحرية بقيادة سلفيو برلسكوني. تبنت الرابطة شعار الفدرالية, وأثارت مرارا فرضية استقلال إقليم بادانيا الذي لم تعين له حدودا حتى تتمكن من توسيع حدوده إلى مناطق قريبة وسط إيطاليا.
سعت الرابطة إلى أن ينص في الدستور على نظام حكم فدرالي, لكن الإيطاليين رفضوا التعديل الدستوري الذي اقترحته باستفتاء في يونيو/حزيران 2006. كانت الرابطة تأمل أن يحل النظام الفدرالي بدلا من النظام المناطقي أو نظام المقاطعات.
من الأطروحات التي تبنتها واشتهرت بها معارضتها الشديدة للهجرة من خارج الاتحاد الأوروبي. وقد حققت نسبة 8% من أصوات الناخبين في ثلاثة انتخابات متعاقبة.

دعا الرجل الثاني في الرابطة ونائب رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي روبرتو كالديرولي في أبريل/نيسان 2004 إلى طرد المهاجرين وقال: "مقابل كل يوم يمضيه الرهائن (الإيطاليون) في الأسر(بالعراق) على كل بلد أن يلغي إقامة ألف مهاجر مسلم قدموا من الدول المارقة، ويطردهم".
في انتخابات 2008 البرلمانية, حصلت الرابطة على ستين مقعدا في مجلس النواب, و25 مقعدا في مجلس الشيوخ. وفي عام 2009, حققت تقدما بانتخابات محلية, وحافظت على إدارتها ست مقاطعات، وامتلكت وسائل إعلام بينها قناة تلفزيونية وصحيفة ومحطة إذاعية.
عارضت الرابطة حرية ممارسة المسلمين لشعائرهم الدينية، وأعدت مشروع قرار -اعتمدته سلطات شمال إيطاليا في بداية فبراير/شباط 2015- يمنع بناء المساجد في إقليم لومبارديا (أكثر الأقاليم الإيطالية ثراء وأكبرها من حيث عدد السكان).
وكان المسلمون خاضوا معركة مع رابطة الشمال في الإقليم المذكور لقرابة 10 سنوات للمطالبة برخصة لبناء مسجد يصلون فيه، لكنها واجهتهم بالرفض، وضغطت على السلطات المعنية حتى لا تمنحهم الترخيص قبل أن يصبح المنع رسميا

 

 


 

الباسل





يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية



   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع