هجوم برشلونه والبحث عن خلايا أخرى (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          مسيرات "العودة الكبرى": مواجهات دامية على حدود غزة بين الجيش الإسرائيلي ومتظاهرين فلسطينيين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          مقترح أممي لنشر قوات عسكرية لحماية الفلسطينيين في الضفة المحتلة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          حكاية الجاسوس العراقي الذي اخترق صفوف تنظيم الدولة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          السيسي يُصادق على قانون تشديد الرقابة على الإنترنت (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          بعد "التقرير الفاضح".. الكونغرس يطلب تفسيرا من الجيش (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          مدير "سي آي إيه" السابق يتهم ترامب بقمع حرية التعبير (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          موجات "واى فاى" أرخص وسيلة لكشف المتفجرات والأسلحة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          أضخم حاملات الطائرات الأميركية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          قتلى وعالقون.. الدريهمي بين قصف التحالف ونيران الحوثيين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          "فضيحة" تلاحق رئيس جهاز المخابرات الألمانية الداخلية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          سيارة تصدم مارة بالقرب من مبنى البرلمان في العاصمة البريطانية لندن، والشرطة تتعامل مع الحادث باعتباره "إرهابيا" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          إحباط هجوم انتحاري على كنيسة في القاهرة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          مجلس الأمن يريد تحقيقا "نزيها ومستقلا" في غارة للتحالف بقيادة السعودية قتلت أطفالا في اليمن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          الحرب في اليمن: الحوثيون يبثون فيديو "للحظات سبقت" قصف حافلة الأطفال في سوق ضحيان بصعدة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

 


 
العودة   ..[ منتديـــات البســـالة ].. > جـناح القــوات الــبحريـــــة ( Wing of the Navy) > القسم العام للقوات البحرية(Section of the Navy)
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


div id="tags">

ايران : ضم رادارات ووحدات جديدة الى القوات البحرية .

القسم العام للقوات البحرية(Section of the Navy)


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-04-12, 04:39 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي ايران : ضم رادارات ووحدات جديدة الى القوات البحرية .



 

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قائد القوات البحرية :



وكالة فارس : اعلن قائد القوات البحرية العائدة لجيش الجمهورية الاسلامية عن ضم رادارات و وحدات من طوافات عائمة و اخرى تحت الماء تم التخطيط والتصنيع في مصانع القوات البحرية ومن المقرر ان تلتخلق بالقوات هذا العام .
وقال العميد سياري في حديث مع مراسلنا على هامش الاحتفال بيوم الجيش الذي جرى يوم امس سيكون بالامكان استخدام ما يصطلح عليه بالتنانين و انواع الصواريخ بر - بحر التي هي الاحدث لدى القوات البحرية .

واضاف العميد سياري , لقد اثبتت القوات البحرية تواجدها في المياه الدولية على صعيد واسع وكانت العمليات الاخيرة التي اخذ بها الاعداء والكثير من الدول الاخرى واثبتت حينها قدرات قواتنا البحرية وان الحضور البحري الاستراتيجي في المياه الدولية تبرز متانة وقوة النظام الاسلامي في ايران .


وافاد قائد القوة البحرية ان قدرة القطعات البحرية التابعة للجيش استطاعت حتى الان توفير الحماية لخطوط الملاحة لنقلات النفط والسفن التجارية في المياه الدولية حين نفذت قطعات القوة البحرية عمليات تبعد 3 الاف كيلو متر عن ميناء - جابهار - بتحرير وانقاذ احدى السفن التجارية من القراصنة دون اي خسائر مادية او مالية .


وتحدث العميد سياري عن نجاح القوات البحربة في تحرير سفينة تجارية بحرية في شمال المحيد الهندي من براثن القراصنة وما كان لها من اصداء دولية .



 

 


 

المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 05:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع