هجوم برشلونه والبحث عن خلايا أخرى (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          مسيرات "العودة الكبرى": مواجهات دامية على حدود غزة بين الجيش الإسرائيلي ومتظاهرين فلسطينيين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          مقترح أممي لنشر قوات عسكرية لحماية الفلسطينيين في الضفة المحتلة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          حكاية الجاسوس العراقي الذي اخترق صفوف تنظيم الدولة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          السيسي يُصادق على قانون تشديد الرقابة على الإنترنت (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          بعد "التقرير الفاضح".. الكونغرس يطلب تفسيرا من الجيش (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          مدير "سي آي إيه" السابق يتهم ترامب بقمع حرية التعبير (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          موجات "واى فاى" أرخص وسيلة لكشف المتفجرات والأسلحة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          أضخم حاملات الطائرات الأميركية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          قتلى وعالقون.. الدريهمي بين قصف التحالف ونيران الحوثيين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          "فضيحة" تلاحق رئيس جهاز المخابرات الألمانية الداخلية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          سيارة تصدم مارة بالقرب من مبنى البرلمان في العاصمة البريطانية لندن، والشرطة تتعامل مع الحادث باعتباره "إرهابيا" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          إحباط هجوم انتحاري على كنيسة في القاهرة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          مجلس الأمن يريد تحقيقا "نزيها ومستقلا" في غارة للتحالف بقيادة السعودية قتلت أطفالا في اليمن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          الحرب في اليمن: الحوثيون يبثون فيديو "للحظات سبقت" قصف حافلة الأطفال في سوق ضحيان بصعدة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

 


 
العودة   ..[ منتديـــات البســـالة ].. > جـناح القــوات الــبحريـــــة ( Wing of the Navy) > قســــم القطـــــع البــحريـــة(Section naval)
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


div id="tags">

سفينة Gowind OPV L"Adroit للبحرية الفرنسية

قســــم القطـــــع البــحريـــة(Section naval)


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-12-11, 09:54 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المنتصر
مشرف عام

الصورة الرمزية المنتصر

إحصائية العضو





المنتصر غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي سفينة Gowind OPV L"Adroit للبحرية الفرنسية



 

سفينة Gowind OPV L"Adroit للبحرية الفرنسية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد مرور سنتين على بناء اسطولها، باتت سفينة الدورية في المنطقة البعيدة عن الشاطىء Gowind، وهي منصة مبتكرة لتوفير الامن والامان البحريين، متوفرة ضمن البحرية الفرنسية والمنتشرة حول العالم.
التحقت سفينة Gowind OPV L"Adroit بالبحرية الفرنسية في ٢١ تشرين الاول/اكتوبر من العام الحالي حيث اقيم حفل للمناسبة حضرته شخصيات بارزة في هذا المجال. وسوف تكون هذه السفينة بقيادة القبطان Loc Guyot.
سوف تقدم سفينة L"Adroit، المؤلفة من طاقمين يتغيران كل اربعة اشهر، مستوى عاليا من القدرات البحرية، حيث باستطاعتها اتمام المهام العملانية كافة في غضون اقل من سنة.
وخلال السنوات الثلاث المقبلة، سوف تعمد البحرية الفرنسية الى تجريب السفينة الجديدة وتجهيزاتها ونظمها المتقدمة على غرار المركبات الجوية دون طيار والسلالم التابعة لقوات الكوماندوس المستخدمة على متن السفينة والمحاضرات التلفزيونية القائمة عن بعد والاجهزة الصوتية البعيدة المدى.
مع هذه التقنيات الفائقة التطور، تم تجهيز هذه السفينة لتأمين المهمات الامنية البحرية الطارئة بما في ذلك مراقبة مرافق الصيد ومكافحة القرصنة ومكافحة المخدرات وحماية البيئة والمساعدات الانسانية والبحث والانقاذ.
تعتبر هذه العملية برهانا لقدرة DCNS في تصميم وبناء سفن مبتكرة وجاهزة ضمن فترة زمنية محددة - أي اقل من سنتين، وبميزانية مدروسة.

.

 

 


 

المنتصر

يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 05:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع