روسيا تتوعد إسرائيل.. إسقاط الطائرة وسيناريوهات الرد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 359 )           »          تعرف على أهم القدرات العسكرية الروسية بسوريا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 179 )           »          "الهيدروجينية".. قنبلة نووية تدميرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 189 )           »          ماكرون يعترف: فرنسا أقامت "نظام تعذيب" في حرب الجزائر (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 249 )           »          المخابرات الأردنية تكشف هويات معتقلي "خلية البلقاء" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 229 )           »          المال مقابل الجنسية أو الإقامة.. 23 دولة تفتح أبوابها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 363 )           »          من هو جاك ما ثالث أغنى رجل في الصين الذي قرر التخلي عن إمبراطورية علي بابا والعودة للتدريس؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 251 )           »          مظاهرات البصرة: السلطات ترفع حظر التجول في المدينة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 307 )           »          مهارات القتال في المدن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 292 )           »          15 حقلا نفطيا مشتركا بين إيران ودول الخليج (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 255 )           »          العمق الاستراتيجي ودول الشرق الأوسط (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 407 )           »          الحرب الإلكترونية Electronic Warfare (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 255 )           »          الحرب الإثيوبية الإيريترية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 256 )           »          قذائف على مطار البصرة والمتظاهرون يمهلون الحكومة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 249 )           »          السر العسكري للنوم خلال دقيقتين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 264 )           »         

 


 
العودة   ..[ منتديـــات البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات(Security Suite and Communication) > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات(Technical department / information systems)
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


div id="tags">

ضوابط أوروبية لغوغل وفيسبوك

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات(Technical department / information systems)


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-11-10, 07:33 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المقاتل
مشرف قسم التدريب

الصورة الرمزية المقاتل

إحصائية العضو





المقاتل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي ضوابط أوروبية لغوغل وفيسبوك



 

ضوابط أوروبية لغوغل وفيسبوك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعلن الاتحاد الأوروبي فرض ضوابط خصوصية صارمة ابتداء من العام المقبل بشأن مواقع إلكترونية على غرار شبكات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث بالإنترنت.

وأوضح الاتحاد أن هذه الضوابط ستمنح مستخدمي شبكة الإنترنت مزيدا من السيطرة بشأن كيفية استخدام مواقع مثل فيسبوك وغوغل لمعلوماتهم الشخصية. ومن المنتظر أن تعدل الضوابط الجديدة قوانين قديمة عمرها 15 عاما.

وقالت المفوضية الأوروبية في بيان إنه يتعين أن تسير "فوائد التكنولوجيا للأفراد والشركات والسلطات العامة جنبا إلى جنب مع الاحترام اللازم للبيانات الشخصية".

وترغب المفوضية أيضا في منح مزيد من الصلاحيات للجهات المسؤولة عن حماية البيانات في الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي ومراجعة ضوابط الخصوصية في عمل الشرطة ووضع تشريع موحد في دول الاتحاد للحد من الروتين أمام الشركات.

قلق متزايد
وتتزامن هذه المساعي الأوروبية مع تزايد القلق بشأن الخصوصية على الإنترنت بسبب جمع شركات ومواقع مثل غوغل وفيسبوك ومايكروسوفت وياهو لمزيد من المعلومات عن عادات مستخدميها أثناء تصفح الإنترنت ليتسنى لها استغلال تلك المعلومات في جذب المعلنين.

وقال مسؤولون في المفوضية الأوروبية إنه من غير الواضح كيف يمكنها إلزام الشركات بالانصياع لمطالبها.

وقضت بريطانيا الأربعاء بأن شركة غوغل انتهكت القانون البريطاني بجمعها رسائل البريد الإلكتروني وعناوين على الإنترنت ورموز الدخول السرية في إطار جمعها بيانات لتطوير خدمة الخرائط "ستريت فيو" التي توفرها عبر الإنترنت.

وتحقق كل من إيطاليا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وكندا مع الشركة في نفس القضية، كما أنهت جهات أميركية تحقيقاتها الأسبوع الماضي بعد أن عالجت غوغل مخاوفها.
المصدر:رويترز

 

 


 

المقاتل

القائد في منظور الإسلام صاحب مدرسة ورسالة يضع على رأس اهتماماته إعداد معاونيه ومرؤوسيه وتأهليهم ليكونوا قادة في المستقبل ويتعهدهم بالرعاية والتوجيه والتدريب بكل أمانة وإخلاص، وتقوم نظرية الاسلام في إعداد القادة وتأهيلهم على أساليب عديدة وهي أن يكتسب القائد صفات المقاتل وأن يتحلى بصفات القيادة وأن يشارك في التخطيط للمعارك ويتولى القيادة الفعلية لبعض المهام المحددة كما لو كان في ميدان معركة حقيقي

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع