أديس أبابا على حافة السقوط.. هل يدمِّر آبي أحمد إثيوبيا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          على وقع احتدام المعارك.. إثيوبيا تنشد الدعم الأفريقي والأمم المتحدة تجلي رعاياها الدوليين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          أفضل برامج قفل التطبيقات لهواتف آيفون وأندرويد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          تحجب الرؤية الأميركية عن إستراتيجية بوتين.. من هي الشخصيات المؤثرة في السياسة الروسية؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          أستراليا توقع اتفاقية بشأن التزود بغواصات مع الولايات المتحدة والمملكة المتحدة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          طريق الحرير الرقمي.. هل بدأت الصين حرب الشبكات؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 34 )           »          المستعرب التشيكي ألويس موسيل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 42 )           »          الحبوب المضادة للفيروسات.. هل تغير العلاجات الفموية الجديدة قواعد اللعبة بالنسبة لكورونا؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 3 - عددالزوار : 35 )           »          5 قتلى وعشرات الجرحى بسبب اقتحام سيارة حشدا في ويسكونسن بأميركا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 268 - عددالزوار : 80642 )           »          العرض العسكري بمناسبة العيد الوطني 51 المجيد عام ٢٠٢١م بسلطنة عُمان (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          توتر روسي أميركي في البحر الأسود.. أزمة برائحة البارود (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 72 )           »          بأسلحة أميركية ومروحيات روسية.. طالبان تستعرض عسكريا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 73 )           »          "النمر الطائر".. وحش الحرب الذي صنع تفوق سلاح الطيران الفرنسي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 79 )           »          معركة السموع (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 81 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


تغريدة مؤسس تويتر الأولى للبيع بالمزاد العلني

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 07-05-21, 02:30 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي تغريدة مؤسس تويتر الأولى للبيع بالمزاد العلني



 

تغريدة مؤسس تويتر الأولى للبيع بالمزاد العلني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تغريدة دورسي البالغة من العمر 15 عاما واحدة من أشهر التغريدات على المنصة ويمكن أن تجتذب المزايدين لدفع ثمن باهظ (رويترز)



7/3/2021

عرض رئيس تويتر (Twitter) جاك دورسي، أول تغريدة نشرت على المنصة للبيع -والتي تقول "مجرد إعداد twttr الخاص بي"- عبر موقع ويب لبيع التغريدات كرموز غير قابلة للاستبدال (NFTs).
وتلقى المنشور -المرسل من حساب دورسي في مارس/آذار من عام 2006- عروضا يوم الجمعة وصلت إلى 88 ألفا و888 دولارا في غضون دقائق من نشر مؤسس تويتر رابطًا على موقع "فاليوابلز باي سينت" (Valuables by Cent) لبيع المحتوى الرقمي.

وتشير العروض القديمة للتغريدة إلى أنها عُرضت سابقا للبيع في ديسمبر/كانون الأول، لكن القائمة اكتسبت مزيدا من الاهتمام بعد تغريدة دورسي يوم الجمعة.
تعتبر تغريدة دورسي البالغة من العمر 15 عامًا واحدة من أشهر التغريدات على المنصة، ويمكن أن تجتذب المزايدين لدفع ثمن باهظ للتذكارات الرقمية. وبلغ أعلى عرض للتغريدة مليوني دولار يوم السبت.
وقدم آخر عرض لشراء التغريدة من قبل رائد العملات المشفرة جاستن صن، حيث غرد على تويتر "لقد قمت بتحديث عرضي إلى مليوني دولار أميركي"، وحتى كتابة هذا الخبر وصلت المزايدة على التغريدة إلى 2.5 مليون دولار.

يشبه موقع "فاليوابلز" شراء التغريدات بشراء بطاقات البيسبول الموقعة من أشهر اللاعبين، حيث يقول "لا يوجد سوى نسخة موقعة فريدة من التغريدة، وإذا وافق صاحبها على البيع، فيمكنك امتلاكها إلى الأبد".
ويحصل مشتري التغريدة على شهادة رقمية موقعة، باستخدام التشفير، والتي ستتضمن بيانات وصفية للتغريدة الأصلية، كما تستمر التغريدة في الظهور بمنصة تويتر على الويب، وفقا لموقع "فاليوابلز".

المصدر : رويترز



 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع