ملف خاص بكل تفاصيل الأحداث والمعلومات والتطورات لفيروس كورونا (كوفيد 19 ) (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 272 - عددالزوار : 80843 )           »          أردوغان يعرض التوسط بين موسكو وكييف والناتو يحذر روسيا من عواقب أي "عدوان" على أوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ناشيونال إنترست: كيف أشعل الدين حرب الاستقلال الأميركية؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2021 - شاهد الحفل كاملاً (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          لماذا أصاب متحور "أوميكرون" العالم بالهلع.. خبراء يجيبون (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          البرهان يتعهد من الفشقة بعدم التفريط في أي شبر من أرض السودان وإثيوبيا تنفي مهاجمة المنطقة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          المعاهدة الدولية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 12 )           »          أبرز بنود الاتفاق النووي بين إيران والقوى الدولية الكبرى عام 2015 (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          في الذكرى الـ74 لقرار التقسيم.. لماذا يلوّح الرئيس الفلسطيني بالعودة إلى قرار التقسيم 181؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          مقال في وول ستريت جورنال: النووي الإيراني.. مفاوضو طهران يستمتعون بإذلال الأميركيين ولا يقدمون تنازلات (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          ناشونال إنترست: تقرير البنتاغون عن التطور العسكري والأمني في الصين.. قراءة بين السطور (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          البرهان يتفقد الجنود السودانيين على الحدود مع إثيوبيا و"لجان المقاومة" بالخرطوم تنفي لقاء حمدوك (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          "آبي" إثيوبيا.. "نبي" يواجه الانقلابات أم مستبد ذكي؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 3 - عددالزوار : 15 )           »          أوميكرون.. 3 أسئلة مهمة حول السلاسة المتحورة الجديدة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          شرق أوكرانيا.. سيناريو جورجيا أم قره باغ؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جناح المواضــــيع العســـــــــكرية العامة > قســـم الرياضة العســــكرية
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


الفريق العماني للرماية يحرز نتائج مشرفة في بطولة بزلي

قســـم الرياضة العســــكرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 24-08-09, 09:25 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي الفريق العماني للرماية يحرز نتائج مشرفة في بطولة بزلي



 

الفريق العماني للرماية يحرز نتائج مشرفة في بطولة بزلي

عاد عاد بتاريخ 14 يوليو 2009 م فريق قوات السلطان المسلحة العماني للرماية قادماً من المملكة المتحدة بعد المشاركة في البطولة الدولية العسكرية للرماية - بزلي (مسابقات الاتحاد الوطني البريطاني (nra) ومباريات اتحاد الجيش البريطاني (ara) والتي أقيمت فعالياتهما خلال الفترة من الثاني وحتى العاشر من الشهر الحالي. وكان في مقدمة مستقبل بعثة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية الفريق الركن / أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني وشرطة عمان السلطانية.

هذا وقد حقق فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في البطولة 27 كأسا و83 ميدالية ذهبية و34 ميدالية فضية و13 ميدالية برونزية، والمركز الأول على المستوى العام من بين الفرق المتنافسة في مسابقات اتحاد الجيش البريطاني للرماية، وكأس الدوق وذلك للمرة الثانية على التوالي، وفي مسابقات الاتحاد الدولي البريطاني للرماية فاز الفريق بكأس الاتحاد والمركز الأول في المجموع العام على مستوى الفرق المشاركة بالإضافة إلى تحقيق كأس صاحب الجلالة السلطان المعظم، وعلى مستوى المنافسات الجماعية في مسابقة اتحاد الجيش البريطاني للرماية حصل الفريق على المركز الأول في مسابقة (الحضيرة والرشاش). والمركز الأول في مسابقة (كأس كتيبة المظلات). والمركز الثاني في مسابقة الحواجز (كأس بريطانيا) والمركز الأول في مسابقة إسقاط الأطباق للاتحاد الوطني البريطاني، والمركز الأول في مسابقة الماثيون.

وعلى المستويات الفردية للرماة حصل الرقيب أول/ محمد بن ناصر الناصري على المركز الأول إلى جانب تحقيقه المركز ذاته في مسابقة (روبيرتس) والمسابقة رقم 8، وفي مسابقة (هنري وايت هيد) تمكن الوكيل2/ مسلم بن محمد جعبوب من تحقيق المركز الأول.

وفي مسابقة (خنجر جاركة) حصل الوكيل ثـاني/ علي بن مبارك الخاطري على المركز الأول، وحقق الملازم أول/ مصبح بن ربيع الخاطري المركز الأول في مسابقة (الهدف المتحرك)، وفي المسابقة (نيلسون) حصل على المركز الأول الرقيب أول سليمان بن سيف المنذري، وتوجت هذه المشاركة بكأس الدوق.

وفي مسابقة الاتحاد الوطني البريطاني للرماية حقق رماتنا كأس يونايتد سيرفس والكأس الدولي لهذه المسابقة، والمراكز الأولى في مسابقة كندا، والأطباق(شيلزمور)، ومسابقة (انتر يونايتد شمبيون شيب)،وكأس (هاميلتونليث)،وكأس (روبيرتس)وكأس (هايف)، وكأس (المابين)، وعلى المستوى الفردي حصل الوكيل ثاني/ علي بن مبارك الخاطري على المركز الأول في البطولة، والمركز الأول في مسابقة (المباريات السريعة)، كما حصل على المركز الأول في مسابقة كأس الاتحاد، ومسابقة بزلي بوليت الرائد /راشد بن سالم البلوشي.

وتمكن الملازم أول/ مصبح بن ربيع الخاطري من الحصول على المركز الأول في مسابقة (بي إس إي 500م)، وأحرز الوكيل ثاني/ مسلم بن محمد جعبوب المركز الأول في مسابقة (الوانتي) ومسابقة (ستاندينج). فيما جاء الرقيب أول/ محمد بن ناصر الناصري في المركز الأول في مسابقة (كوين ميري)، وحصل الوكيل ثاني/ راشد بن سلام البحري على المركز الأول في مسابقة (ستيفس). وحقق الرقيب أول/ أحمد بن منصور الرواحي المركز الأول في مسابقة (سيتينج).

وبهذه المناسبة أشاد الفريق الركن/ أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة رئيس الاتحاد العماني للرماية بالنتائج المشرفة التي حققها فريق قوات السلطان المسلحة للرماية خلال مشاركته في البطولة العسكرية الدولية للرماية (بزلي) قائلا: إن المركز الأول الذي حصل عليه الفريق على المستوى العام من بين الفرق المتنافسة خلال هذه البطولة الدولية العريقة والتي نحرص سنويا على المشاركة فيها لهو موضع فخر واعتزز لجميع منتسبي قوات السلطان المسلحة.

وبهذه المناسبة يسرني أن أبارك للرماة هذه النتائج الكبيرة ويشرفني باسمى شخصياً وباسم جميع منتسبي قوات السلطان المسلحة أن نرفع هذا الفوز للمقام السامي مولانا جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة - حفظه الله ورعاه –.

وحول هذا الإنجاز تحدث العميد الركن/ عوض بن محمد المشيخي رئيس لجنة إنشاء الدفاع الوطني والمكلف بتسيير مهام مساعد رئيس الأركان للتدريب والتمارين المشتركة قائلا: لا شك أن فريق قوات السلطان المسلحة للرماية بحصوله على هذه الكؤوس والميداليات قد حقق نتائج متميزة خلال المشاركة في بالبطولة الدولية العسكرية للرماية، وبالتالي هي فرصة طيبة نغتنمها في أن نتوجه بالشكر لكل من ساهم في إعداد الفريق وتجهيزه ليظهر بالشكل اللائق والمستوى المشرف دائما.

العقيد الركن/ عبدالله بن محمد الغيلاني مدير الرياضة العسكرية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة تحدث قائلا: إن المشاركة في هذا العام اتسمت بالتميز وإحراز الأرقام الجديدة في ظل منافسة قوية من قبل فرق عريقة في هذه الرياضة مما يترجم مدى ما يتمتع به متنسبوالفريق بوجه خاص ومنتسبو قوات السلطان المسلحة من قدرة وكفاءة وشعور بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.
المقدم الركن/ أحمد بن سليمان الهطالي قائد وحدة الرماية الدولية قال: إن ما تحقق محل تقدير واهتمام وإضافة إلى الإنجازات الرياضية في السلطنة، وهذا الفوز ما هو إلا محصلة الجهود المبذولة من قبل القائمين على الفريق وعطاء أعضاء البعثة في ميادين الرماية.

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

قديم 24-08-09, 09:31 PM

  رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي



 


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

 


الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للرماية, مشرفة, نتائج, العماني, الفريق, بزلي, بطولة, يحرز

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع