الجزائر.. خطاب متوقع لقائد الجيش ورفض متزايد لرموز السلطة المؤقتة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 136 )           »          10 ضباط يحكمون السودان.. تعرف على أعضاء المجلس العسكري الانتقالي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 100 )           »          تأييدا لقيادة الجيش.. حلفاء بوتفليقة يدعونه للاستقالة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 728 )           »          أهل الجولان الأصليون.. حقائق التاريخ قبل احتلال إسرائيل واعتراف ترامب (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 450 )           »          ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 868 )           »          واشنطن توافق على بيع وتحديث طائرات أف-16 للمغرب (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 465 )           »          ليمن.. اتفاق على إعادة الانتشار بالحديدة لتسهيل دخول المساعدات (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1021 )           »          سعد الدين الشاذلي.. قائد الجيش الذي رحل قبل يوم من تنحي مبارك (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 935 )           »          اختبار للملكية والعسكر في تايلند.. أميرة تنافس على رئاسة الوزراء (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 952 )           »          تعرف على الطائرة التركية المسيرة "بيرقدار tb2" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 894 )           »          ميليشيا الحشد الشعبي العراقية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1401 )           »          ميليشيا الباسيج الإيرانية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 926 )           »          جماعة جيش العدل الإيرانية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 967 )           »          قتيل وجرحى في هجوم على قاعدة للباسيج بإيران (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1060 )           »          احتجاجات السودان.. ولاء الجيش هل يحبط المحتجين؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1005 )           »         


 
العودة   ..[ منتديـــات البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


واتساب تقلل عدد الرسائل المعاد توجيهها

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-01-19, 04:07 AM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي واتساب تقلل عدد الرسائل المعاد توجيهها



 

واتساب تقلل عدد الرسائل المعاد توجيهها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بدأت واتساب تنفيذ هذا القرار في الهند بعدما تسبب نشر شائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي في وقوع جرائم (غيتي)


يقوم أغلب مستخدمي واتساب في وطننا العربي بإعادة إرسال رسائل التهاني بالأعياد لمجموعة كبيرة من الأشخاص والمجموعات، لكن خدمة التراسل الفوري واتساب بدأت اليوم تحديد عدد المتلقين للرسائل المعاد توجيهها بخمسة فقط.
فقد قال مسؤولون تنفيذيون في واتساب -المملوكة لشركة فيسبوك- إن الخدمة ستخفض عدد مستقبلي الرسائل المعاد توجيهها إلى خمسة فقط، في مسعى لمكافحة "المعلومات المضللة والإشاعات".
وقالت فيكتوريا غراند نائبة رئيس الشركة للسياسات والاتصالات، خلال فعالية في العاصمة الإندونيسية، إن الشركة ستبدأ اعتبارا من اليوم تقييد عدد الأشخاص أو المجموعات التي يمكن إعادة إرسال رسائل لهم بخمسة فقط.
وكان بإمكان مستخدمي خدمة التراسل إعادة توجيه الرسالة إلى عشرين فردا أو مجموعة.
وقال كارل ووج رئيس الاتصالات في واتساب لرويترز إن تحديثا للتطبيق يتضمن تفعيل الحد الأقصى لإعادة الإرسال الجديد، سينطلق الاثنين، على أن يشمل مستخدمي نظام التشغيل أندرويد أولا، يليهم مستخدمو نظام "آي أو إس" الخاص بأجهزة آبل.
وقد بدأت الشركة الأميركية تجربة هذا القرار في الهند في يوليو/تموز الماضي، بعدما تسبب نشر شائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي في وقوع جرائم قتل ومحاولات تنفيذ عمليات إعدام خارج إطار القانون.
وتحاول خدمة واتساب -التي يستخدمها حوالي 1.5 مليار شخص- إيجاد طرق لوقف إساءة استخدام التطبيق، وذلك في أعقاب المخاوف من استخدامه لنشر الأخبار الكاذبة والصور المتلاعب بها ومقاطع الفيديو والخدع الصوتية التي لا يمكن مراقبتها أو الوصول إلى مصدرها.
ويسمح التشفير الكامل للتطبيق لمئات المستخدمين بتبادل النصوص والصور ومقاطع الفيديو خارج نطاق مراقبة مدققي الحقائق المستقلين أو الخدمة نفسها.
وقد يعني هذا التحديث لملايين المستخدمين العرب صعوبة في إعادة إرسال رسائل التهاني بالمناسبات والأعياد، والتي عادة ما يُعاد إرسالها للعديد من الأصدقاء والأقارب وزملاء العمل.

المصدر : رويترز

 

 


 

الباسل





يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية



   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع