روسيا تتوعد إسرائيل.. إسقاط الطائرة وسيناريوهات الرد (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 375 )           »          تعرف على أهم القدرات العسكرية الروسية بسوريا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 187 )           »          "الهيدروجينية".. قنبلة نووية تدميرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 196 )           »          ماكرون يعترف: فرنسا أقامت "نظام تعذيب" في حرب الجزائر (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 254 )           »          المخابرات الأردنية تكشف هويات معتقلي "خلية البلقاء" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 241 )           »          المال مقابل الجنسية أو الإقامة.. 23 دولة تفتح أبوابها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 373 )           »          من هو جاك ما ثالث أغنى رجل في الصين الذي قرر التخلي عن إمبراطورية علي بابا والعودة للتدريس؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 255 )           »          مظاهرات البصرة: السلطات ترفع حظر التجول في المدينة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 315 )           »          مهارات القتال في المدن (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 295 )           »          15 حقلا نفطيا مشتركا بين إيران ودول الخليج (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 262 )           »          العمق الاستراتيجي ودول الشرق الأوسط (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 418 )           »          الحرب الإلكترونية Electronic Warfare (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 261 )           »          الحرب الإثيوبية الإيريترية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 265 )           »          قذائف على مطار البصرة والمتظاهرون يمهلون الحكومة (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 250 )           »          السر العسكري للنوم خلال دقيقتين (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 266 )           »         

 


 
العودة   ..[ منتديـــات البســـالة ].. > جناح المواضيع العســكرية العامة (Pavilion General Topics) > قــســم الأخبــــار الــعـسكـــريــة( Military News )
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


div id="tags">

طالبان الباكستانية تدرب 80 فرنسيا

قــســم الأخبــــار الــعـسكـــريــة( Military News )


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-03-12, 12:03 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي طالبان الباكستانية تدرب 80 فرنسيا



 

طالبان الباكستانية تدرب 80 فرنسيا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

محمد مراح الذي تطوق الشرطة الفرنسية منزله يعتقد أنه تلقى تدريبات في باكستان (الفرنسية)أكد قائد ميداني في حركة طالبان الباكستانية أن ثمانين مواطنا فرنسيا يتلقون التدريب على أيدي الحركة في المناطق الشمالية الغربية للبلاد، وهو ما يزيد المخاوف من حملة جديدة ضد أهداف غربية، كما تقول صحيفة ديلي تلغراف البريطانية.

وقال نائب عام فرنسي إن محمد مراح المشتبه فيه الرئيسي بصلته بالهجوم على مدرسة يهودية في الأيام الأخيرة قد تلقى تدريبا من قبل تنظيم القاعدة في شمال وزيرستان المتاخمة للحدود الأفغانية.
وتشير الصحيفة إلى أن زيارات مراح في عامي 2010 و2011 تسلط الضوء مجددا على سمعة باكستان في السياحة الجهادية وتثير شبح المزيد من الهجمات.
وتنقل الصحيفة عن قيادي في حركة طالبان الباكستانية اشترط عدم الكشف عنه، قوله إن ثمة ثمانين فرنسيا معظمهم في شمال وزيرستان وبعضهم في جنوبها, وقد غادر خمسة منهم في يناير/كانون الثاني.
ولكن القيادي قال إنه لا يستطيع أن يكشف عن وجهاتهم أو خططهم، ولكن الحركة ستعلن مسؤوليتها عندما يحين الوقت.
وأكد أن الحركة لم تدرب شخصا يحمل اسم مراح، ولكنه قال إن المجندين غالبا ما يستخدمون هويات مزدوجة.
وتشير ديلي تلغراف إلى أن شمال وزيرستان تعد ملاذا للجماعات المسلحة، وتعيش قبائلها بعيدا عن سيطرة الحكومة في إسلام آباد، وينظر إليها منذ فترة طويلة باعتبارها منطقة عازلة مقابل الفوضى والانفلات الأمني في أفغانستان.
وتقول إن معسكرات تدريب الإرهابيين في شمال وغرب البلاد استقطبت العشرات من الغربيين الذين يميلون إلى اكتساب المهارات القتالية والعودة بها إلى بلادهم.
فالعديد من المجندين يصلون إلى باكستان للقتال ضد القوات الغربية في أفغانستان، ويتطلع بعضهم إلى المغامرة، في حين يحاول البعض الآخر التسلح بالأساليب الإرهابية للعودة بها إلى الوطن.
ويُعتقد أن فيصل شاهزاد، المتهم بمحاولة تفجير تايم سكوير، قد تلقى تدريباته على أيدي حركة طالبان الباكستانية.
وتلفت الصحيفة النظر إلى أن وزير الداخلية الفرنسي قال في وقت سابق إن مراح كان واحدا من ضمن مجموعة مؤلفة من 15 متطرفا إسلاميا يعتنقون الفكر السلفي في تولوز.

المصدر:ديلي تلغراف

 

 


 

الباسل

[gdwl] [/gdwl]
[gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]


يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

[/gdwl]

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع