نظام المدفعية ذاتي الحركة عيار 155مم caesar (اخر مشاركة : جيفارا - عددالردود : 1 - عددالزوار : 2103 )           »          تعيين الأستاذ / أحمد بن حسن بن محمد عسيري نائباً لرئيس الاستخبارات العامة السعودية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 1191 )           »          ترقية اللواء الركن / فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود إلى رتبة فريق ركن ، ويعين قائداً للقوات البرية السعودية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 1 - عددالزوار : 1660 )           »          كتاب : ما الذي فعلناه ؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 974 )           »          هاسبل.. المرأة المرعبة بوكالة الاستخبارات الأميركية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1228 )           »          تعرف على القائد الجديد للجيش اللبناني جوزيف عون (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1060 )           »          تعرف على اليوم الدولي للرحلة البشرية للفضاء (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1049 )           »          أبرز صلاحيات الرئيس التركي بالدستور المعدّل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1149 )           »          ماذا تعرف عن الكنيست الإسرائيلي؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1015 )           »          منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ترفض مقترحا روسيا إيرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1073 )           »          ما هو هجوم "يوم الصفر" في عالم التقنية؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1088 )           »          مصر تتسلم دفعة ثالثة من طائرات الرافال الفرنسية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1134 )           »          ترمب يبعد مستشاره بانون من مجلس الأمن القومي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1115 )           »          حرب الاستقلال الأمريكية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1419 )           »          وثيقة إعلان استقلال أميركا عام 1776 (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1126 )           »         

 


 
العودة   ..[ منتديـــات البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات(Security Suite and Communication) > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات(Technical department / information systems)
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


div id="tags">

مايكروسوفت قد تشتري سكايب

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات(Technical department / information systems)


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-05-11, 07:03 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي مايكروسوفت قد تشتري سكايب



 

مايكروسوفت قد تشتري سكايب
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من المتوقع أن تعلن شركة مايكروسوفت عن صفقة اليوم تستحوذ من خلالها على شركة سكايب تكنولوجيز لخدمات الإنترنت الهاتفية بقيمة تبلغ 8.5 مليارات دولار بما في ذلك الديون.

وقال مصدر إن بنكي غولدمان ساكس وجي.بي مورغان يقدمان المشورة لسكايب بشأن الصفقة، موضحا أن مايكروسوفت لم تستأجر مستشارين.

وتعتبر هذه الصفقة الأكبر لمايكروسوفت بعد استحواذها على شركة أي. كوانتيف لخدمات الإعلان عام 2007 بمبلغ ستة مليارات دولار.

كما تعتبر صفقة سكايب أداة مهمة للاتصالات، حيث ستساعد مايكروسوفت في التوسع على الإنترنت وتصبح قوة أكبر في سوق الهاتف الذكي.

وتقول سكايب إن لديها 663 مليون عميل في العالم يستخدمون خدمات الفيديو والهاتف لديها. وبلغ حجم استخدامها 207 ملايين دقيقة في العام الماضي.

ورغم أن شركة مايكروسوفت تحقق مليارات الدولارات من أنظمة الحاسوب، فإنها تخسر في سباق الإنترنت المحموم مع غوغل، خاصة في نظام البحث على الشبكة العنكبوتية.

وقد سعت مايكروسوفت قبل ثلاث سنوات لشراء شركة ياهو بمبلغ 47.5 مليار دولار، لكنها سحبت العرض بعد رفض ياهو.

يشار إلى أن ياهو تساوي حاليا نصف القيمة التي عرضتها مايكروسوفت.

وإذا ما استحوذت مايكروسوفت على سكايب فإن هذه ستكون المحاولة الثانية لسكايب للعمل تحت عباءة شركة كبرى، ففي عام 2005 اشترت شركة إي.باي شركة سكايب بـ2.6 مليار دولار، لكن محاولة إي.باي دمج خدمة سكايب للهاتف مع عملياتها التسويقية على الإنترنت لم تنجح.

وسعت إي.باي لبيع حصة تصل إلى 70% من سكايب لمجموعة من المستثمرين تقودهم شركة سيلفر ليك وأندرسين هورويتز بمبلغ ملياري دولار قبل عام ونصف، لكن الصفقة لم تتم


الجزيرة نت

 

 


 

الباسل





يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 11:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع